خطأ لفظى للزعيم عادل إمام على الهواء يدخل عمرو أديب في حالة ضحك هيستيرى

وقع الإعلامى عمرو أديب على الهواء في فخ أسطورة الكوميديا الزعيم الفنان عادل إمام قائد وحامل لواء الكوميديا في السنوات الأخيرة على شاشات السينما والتليفزيون وفي مسلسلات الدراما التليفزيونيو التي إشتهرت كثيرا في السنوات الأخيرة بداية بمسلسل “فرقة ناجى عطالله ” ووصولا بالعراف وأستاذ ورئيس قسم وذللك كان بمثابة العودة للتألق الدرامى التيفزيونى بعد إنقطاع دام لسنوات عديدة بعد مسلسل دموع في عيون وقحة ومسلسل أحلام الفتى الطائر. لاشك أن عادل إمام إستطاع أن يؤسس شكل خاص وكيان كوميدى متميز بشكل عادل إمام لا بغيره في سنوات عمل مديدة وروائع خالده.

وقد قام الفنان عادل إمام بالأمس في برنامج “كل يوم ” المقدم على قناة On-E تقديم الإعلامى المتألق عمرو أديب بمداخلة تليفونية إستطاع من خلالها أن يوقع عمرو أديب في شباكه على الهواء حيث بدأ كلامه بسؤال الحلقة الذي كان يقول : تتجوزى واحد بتحبية ولا تتجوزى واحد بيحبك أكتر؟. وقد بدأ الزعيم عادل إمام كلامه قائلا: إنت عامل أيه مع لميس يا عمرو؟.

وقال عادل إمام أيضاً عن مشكلة مصر وأزمتها مع الدولة العربية الشقيقة الأقرب إلى قلوب المصريين المملكة العربية السعودية أنه لا يتابع الموقف ولا يقول أى تصريحات إذ أنه لا يملك حساب على واتس أب وهنا قاطعه عمرو أديب وقال تويتر. فتابع الزعيم مرة أخرى قائلا لا أملك حساب على واتس أب فقاطعه عمرو أديب تويتر. فقال عادل إمام أهه انا معنديش البتاع دا وهو ما جعل عمرو أديب يدخل في نوبة ضحك هيستيرى على الهواء مع الفنانة رجاء الجداوى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد