تفحم عدد من المواطنين في حريق ميكروباص على طريق الواحات بأكتوبر “فيديو”

وقع حادث مأسوي على طريق الواحات بأكتوبر، حيث أسفر عن مصرع وإصابة العشرات بعد تفحم الميكروباص، الأمر الذي تسبب في حالة من الهلع والرعب بين المارة، والمواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تداول العديد من الصور التي رصدت الحادث الأليم.

تلقت غرفة عمليات عمليات المرور، بلاغ من إدارة شرطة النجدة باشتعال سيارة ميكروباص على طريق الواحات بمنطقة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، بالقرب من صينية الواحات على وجه التحديد أمام مساكن أبناء الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مقر الحادث.

وسرعان ما استجابت سيارات الإسعاف لإنقاذ المواطنين الذين وقعوا ضحايا لهذا الحادث في الساعات الأولى من اليوم الخميس، ليتم سرعة التدخل الطبي لإنقاذ حياتهم..

تفحم سيارة ميكروباص على طريق الواحات

وبالفحص تبين اصطدام سيارة نقل بمقطورة من الخلف بسيارة ميكروباص تعمل بالغاز الطبيعي، الأمر الذي أدى إلى اشتعال الميكروباص بالكامل في التو واللحظة ليتحول المشهد إلى مأساة حقيقة.

أسفر الحادث الأليم عن تفحم 9 أشخاص وإصابة 4 آخرين إصابات خطيرة، حيث تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لإنقاذ حياتهم.

صور حريق ميكروباص على طريق الواحات

نشر عدد من المواطنين صور من حريق ميكروباص طريق الواحات الذي اندلعت منه النيران، الأمر الذي أدى إلى حالة من الحزن التي سيطرت على الجميع بسبب بشاعة الحادث.

 

فيديو حادث طريق الواحات في أكتوبر

تداول العديد من المواطنين عدد من الصور والفيديوهات التي رصدت الحادث، حيث جاء في إحدى المقاطع المنتشرة تسجيل صوتي لشاهد عيان، يقول: “لا إله إلا الله لا إله إلا الله الناس ولعت جوة العربية يا جماعة على طريق الوحات.. لا حول ولا قوة إلا بالله لا إله إلا الله.. ربنا يسترها”

وجاء ذلك أثناء محاولات سيارات الإسعاف إنقاذ المواطنين وإطفاء الحريق الذي اندلع في السيارة الميكروباص بعد الحادث الأليم الذي راح فيه عدد من الضحايا.

واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للمصابين لسماع أقوالهم، كما أمرت بتوقيع الصفة التشريحية للضحايا، والتصريح بدفنهم عقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أشارت التحريات الأولية لحادث الوحات بأكتوبر، أن قائد السيارة الميكروباص كان يسير في الحارة اليسرى للطريق، ومن ثم انتقل فجأة  للحارة اليمنى، ليصطدم بسيارة نقل  ثقيل، أكملت مسيرها عقب التصادم وجاري ملاحقتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد