بالفيديو عمرو اديب يكشف تفاصيل القبض على أكبر شبكة تجسس في مصر لحساب تركيا والاخوان

تمكن الأمن المصري، من إلقاء القبض على 29 شخص كونوا شبكة للتجسس والتخابر، لحساب تركيا والإخوان، وذلك بهدف ضرب النظام والاقتصاد المصري، ولكن المخابرات المصرية استطاعت ضرب وإسقاط هذه الشبكة وتم تحويلهم من قبل النائب العام المصري إلى نيابة امن الدولة العليا لمباشرة التحقيقات معهم.

عمرو اديب يكشف تفاصيل القاء القبض على اكبر شبكة تجسس فى مصر

عمرو اديب يكشف تفاصيل القاء القبض على أكبر شبكة تجسس في مصر

وعرض الإعلامي عمرو أديب التفاصيل أو القصة الكاملة لهذه الخلية أو شبكة التجسس التركي منذ تكوينها إلى سقوطها وكشف عن التفاصيل والمعدات التي كانوا يستخدمونها من اجل التجسس على الشعب المصري، وكذلك كيف يستخدمون هذه المعدات في التجسس.

وقال عمرو أديب في برنامجه كل يوم على قناة اون E الفضائية، أن الإخوان بدعم من تركيا كونوا هذه الشبكة بهدف زعزعة الأمن والأمان المصري، فقاموا بتكوين شبكة كبيرة للاتصالات تتيح الاتصال بالخارج بأسعار رخيصة جدا، ويتم التجسس على المصريين من خلال هذه الشبكة التي تعمل عن طريق الأقمار الصناعية.

وأضاف أديب أنهم قاموا بأخذ مكان كبير في أفضل مكان بالقاهرة، وقاموا بوضع أجهزة الأقمار الصناعية واستخدموا كميات كبيرة جداً من بطاقات وشرائح الاتصالات، وذلك من اجل توفير الاتصالات الدولية، وبعدها يتم التصنت والتجسس على هذه المكالمات وإرسال هذه المعلومات إلى القيادات الإخوانية وتركية.

وأردف أديب أن جميع الأشخاص المقبوض عليهم وعددهم 29 شخص، اعترفوا بكافة الجرائم وبالتهم المنسوبة إليهم، وتكوينهم لهذه الشبكة التي هدفها التجسس على المصريين وعلى النظام السياسي في مصر، وان المخابرات المصرية كانت أكبر منهم وتمكنت من إسقاطهم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد