بالفيديو.. شاهد إعلان كوكاكولا الذي أغضب مسئولى شركة بيبسى وسخر منها

تعتبر الدعايا والإعلانات أمر هاما جداً للشركات خصوصا الكبيرة منها وذلك من أجل عرض منتاجاتها وإيصالها إلى الجميع وتسويقها من أجل أن تبيعها وتجنى الأموال منها كما تفعل الشركات العالمية مثل كوكاكولا وبيبسى.

كوكاكولا تسخر من بيبسى

كوكاكولا تسخر من بيبسى

وعلى الرغم من أن هذا شىء مشروع إلا أن هناك شىء أخر غير مشروع وهو أن تقوم بتشويه سمعة وشكل الشركات المنافسة لك في السوق وهذا ما إعتمدت عليه بعض الشركات هذا العام.

فقد قامت شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية بالتسويق لمنتجها من خلال إعلان قامت فيه بإستخدام منتج بيبسى المنافس المباشر لها في صورة سيئة للغاية، الأمر الذي أغضب مسئولى شركة بيبسى كثيرا مما فعلته كوكاكولا.

وكان الإعلان عبارة عن طفل صغير يتمشى ويصل إلى الثلاجة ويفتحها ليجد الثلاجة مليئة بالمشروبات الغازية المختلفة لكنه يريد كوكاكولا وهى في مستوى أعلى منه ليقوم الطفل بأخذ اثنين من زجاجات بيبسى (الكانز) ويضعهما على الأرض ويقف عليهما بقدميه حتى يستطيع أن يكون في مستوى مشروب الكوكاولا وبالفعل قام الطفل بهذا الفعل وحصل على مشروب كوكاكولا.

ما حدث يمثل أن الإعلانات في عام 2015 بدأت تأخذ منعرج خطير جداً حيث أن الشركات المنافسة أصبحت تشوه صور بعضها البعض كما حدث بين شركة إتصالات وفودافون وبين كوكاكولا وبيبسى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد