بالفيديو.. جيسون موموا من أبو ظبي يتحدث العربية ويتناول بعض الأكلات العربية

رصد الجمهور جيسون موموا، سفير شؤون جزيرة ياس في أبوظبي وهو يستمتع بتذوق بعض الأطعمة الشرقية اللذيذة، كما تحدث باللغة العربية مع المعجبين ليختبر مهاراته اللغوية.

جيسون موموا يتحدث العربية

جيسون موموا يتحدث العربية

وبصفته سفير شؤون الجزيرة يسعى موموا جاهداً لتعلم اللغة العربية، وهو يتذوق بعض أشهى المأكولات الإماراتية في مرسى ياس ويستمتع بتقديم أفضل الوجبات العربية لضيوفه كما يحاول اكتشاف الثقافة العربية ويتعلم أسماء بعض الأطباق والحلويات المحلية المشهورة، مثل “أم علي”، “المجبوس”، والحمص.

وباعتبارها وجهة مميزة للعطلات على شواطئ أبوظبي، تتيح جزيرة ياس لمحبي الترفيه مجموعة متنوعة من التجارب المميزة، وتعرض هذه الوجهة المميزة سلسلة من التجارب والمقاطع التي يشارك فيها سفير شؤون جزيرة ياس الجديد جيسون موموا، وتسلط الضوء على الأساليب الأمثل للاستمتاع بتلك التجارب ويمكن للزوار مشاهدة هذه المقاطع على حسابات جزيرة ياس الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيسبوك، إنستغرام، ويوتيوب.

شاهد فيديو جيسون موموا

تقدم جزيرة ياس مجموعة من التجارب الترفيهية المميزة، بدءًا من المدن الترفيهية الحائزة على جوائز عالمية، مثل “عالم فيراري أبوظبي” و”ياس ووتروورلد” و”عالم وارنر براذرز أبوظبي”، وصولًا إلى وجهات الجذب المذهلة، مثل “كلايم أبوظبي”، وحلبة مرسى ياس التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

كما توفر الجزيرة خيارات تسوق عالمية المستوى، وتقدم خيارات غنية للطعام في واجهة ياس باي البحرية، بالإضافة إلى فرص متنوعة لممارسة الأنشطة الرياضية وتستضيف الجزيرة العديد من الفعاليات الموسيقية والترفيهية والعائلية على مدار العام، كما تضم مجموعة من الفنادق الفاخرة وأكثر من 165 مطعمًا ومقهى، بالإضافة إلى مسارح داخلية وخارجية. وبفضل موقعها المتميز على بعد 20 دقيقة من وسط مدينة أبوظبي و50 دقيقة من دبي.

وتواصل جزيرة ياس توسيع محفظتها من المرافق الترفيهية المميزة مع إضافة «سي وورلد أبوظبي»، المقرر افتتاحه خلال هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد