بالفيديو. بدون خجل توفيق عكاشة مفجر الثورة كان يقوم بتقبيل يد هؤلاء

الاسم كاملا ” توفيق يحي ابراهيم عكاشة ” من مواليد الدقهلية وتحديدا بمركز نبروه في يناير من عام 1966، نشأ في بيئة ريفية وعائلة سريه اشتهرت بتجارة القطن، كان ابيه يتولي المناصب المحلية بالمحافظة لفترة من الزمان، وكانت والدته من سلاله البكوات والبشوات ابان فتره حكم الملك لمصر ولعائلتها تاريخ سياسي في تلك الفترة.
الؤهل الدراسي الاساسي كان بكالريوس خدمة اجتماعية ثم حاول التطوير من نفسه في المجال الاعلامي وبالفعل حصوله عي دكتوراه من الولايات المتحدة الامريكية في المجال الاعلامي.
زج به في المجال الاعلامي في التسعينات وتحديدا في 1990 كمقدم برنامج في التليفزيون المصري ثم محاولته الدخول في الدائرة السياسية واهتمامه بالانشطة الحزبية ومحاولة ترشحه في الانتخابات البرلمانية ولكن تلك امحاولة باءت بالفشل أنذاك ثم قام بتأسيس قناته على القمر الصناعي المشهورة ” الفراعين “. ظهر بشكل اثار دهشة الجميع باسلوبه في فترة ما بعد 25 يناير الامر الذي انقسم عليه العديد من المشاهدين فمنهم اكثير ممن كانوا يتابعون حلقاته على تلك القناة بغرض التفريج عن النفس والضحك نظرا لاسلوبه الغريب ولهجته وطريقة عرضه للمشاكل مما بعث في نفوس البعض انه صحفي ساخر أو مهرج أو ممثل بارع يقوم بتوجيه امشاهدين الي فكر معين ومنهم من اعتقد في كلامه وتابعه عن شغف اعتقادا منهم انه يتحدث بالعامية لأنه قريب من حياتهم الفعلية ويتأثر بهم وحتى الآن مازال الجميع في حيرة من امره.. ..و سوف نترك لكم التعليق على ذلك الفيديو وما يبعثه في نفوسكم وعن افكرة اتي سوف تتكون في اذهانكم عن تلك الشخصية المجهولة.. .. .. ..
تابع الفيديو :


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد