“ونفضل نرقص”.. تفاصيل أغنية أنغام الجديدة التي اكتسحت اليوتيوب في أقل من 24 ساعة

طرحت المطربة أنغام، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” أغنية جديدة بعنوان “ونفضل نرقص” من كلمات والحان: عزيز الشافعي، في سادس تعاون بينهما.

أنغام في لقطة من كليب ونفضل نرقص

وهي الأغنية التي صورتها أنغام على طريقة الفيديو كليب، وأخرجها: عادل جمال، ويقول مطلعها: “بتمنى ما يتغيرش وفي غيري أنا ما يفكرش.. يبعد لا ما يهزرش أنا على بعده أبدًا ما أقدرش.. بتمنى في حضنه أبات أيام و شهور سنوات.. وأعيشله تلات مرات الناس تكبر وإحنا ما نكبرش”.

واكتسحت الأغنية اليوتيوب، وجاءت في قائمة المحتوى الرائج للموسيقى، بعد تخطيها الـ 200 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط.

يذكر أن المطربة أنغام، قد طرحت الشهر الماضي، أغنية “برضه بتوحشني” مع المطرب وائل كفوري، من كلمات: تركي آل الشيخ، وألحان : عمرو مصطفي، وتوزيع : نادر حمدي.

أنغام، هي مطربة مصرية والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وعمها الفنان الراحل عماد عبد الحليم، ولدت في الإسكندرية يوم 19 يناير 1972، بدأت مشوارها الفني بأداء أغاني أم كلثوم وليلى مراد، قبل أن تتخلى عن اللون الكلاسيكي في منتصف التسعينات، وتتبنى اللون الشبابي، وتقدم الأغنية المعاصرة التي نجحت فيها نجاحًا باهرًا استمر لمدة 3 عقود.

أبرز ألبوماتها: “إلا أنا، بتحب مين، وحدانية، ليه سبتها، عمري معاك، بحبك وحشتيني، كل ما نقرب، نفسي أحبك، الحكاية محمدية، محدش يحاسبني، أحلام بريئة، حالة خاصة جدًا”.



اترك تعليقاً