بالفيديو.. وفاة حارس مرمى في الدوري الإندونيسي نتيجة تدخل أحد زملاؤه عليه

وفاة اللاعبين، قصة ما نادرة إما تتكرر في ملاعب العالم، ولكنها تحدث وذلك يكون لعدة أسباب منها بلع اللسان، أو السكتة القلبية أو ما شابه من الأمراض التي تجعل اللاعب يفارق الحياة بعد لحظات فقط، اليوم وفاة حارس ولكن بسبب تدخل عنيف من أحد لاعبي فريقه، وهي حالة نادرا إما تحدث، أو نراها في الملاعب، خاصة وأن شعار الفيفا هو اللعب النظيف.

وفاة حارس في الدوري

وفاة حارس مرمى أثناء المباراة

وتوفي الحارس الإندونيسى “شوريل هودا” حارس مرمى فريق “بريسيلا”، وذلك نتيجة اصطدامه بزميله في الفريق، وذلك أثناء مواجهة فريقه  أمام سيمين بادانج في إحدى منافسات  الدوري الإندونيسي..

محاولة إسعاف الحارس صاحب الـ38 عاما

 ولقى “شوريل هودا”، حارس فريق بيرسيلا مصرعه نتيجة اصطدام قوي بزميله في الفريق في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول التي جمعت فريقه مع سيمين بادانج في الدوري الاندونيسى، وتعرض الحارس صاحب الـ38 عاما للموت نتيجة كسور في الرقبة والظهر إثر الاصطدام العنيف، كان قد تم نقل الحارس صاحب الـ38 عاما، قد تم نقله للمستشفى، ليتم إسعافه سريعا، حيث كان لا يزال حيا، طبقا لتصريحات أحد الأطباء الذي استقبل الحارس لحظة وصوله المستشفى، وحاول الأطباء إسعافه بشتى الطرق لكن الحارس قد مات بعد وصوله المستشفى بدقائق قليلة لم يتسطع أحد إنقاذه.

يذكر أن هناك العديد من اللاعبين الذين توفوا في ملاعب كرة القدم منهم: نجم الكرة التونسية المرحوم الهادي بالرخيصة، وكذلك نذكر اللاعب الجزائري عمر محنون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عادل
    عادل يقول

    تعلق الحارس بالكرة والوقوع علية يسبب الي الموت وهذا ما حصل لة .