فيديو| الطبيب المعالج يكشف سبب وفاة الفنانة زبيدة ثروت ، وتكشف 5 أسرار لم يعرفها أحد عنها


في خبر حزين نام عليه الشعب المصري والعربي مساء أمس الثلاثاء 13/12/2016، وهو خبر وفاة الفنانة الجميلة صاحبة أحلى عيون في السينما المصرية زبيدة ثروت، عن عمر يناهز 76 عامًا بعد صراعها مع المرض فترة طويلة.

السيرة الذاتية للفنانة زبيدة ثروت

ولدت النجمة زبيدة ثروت في يوم 14 يونيو سنة 1940، في مدينة الإسكندرية بمصر، ولقبت بقطة السينما العربية حين ذاك لحلاوة عيونها، وكان والدها أحد الضباط وكانت من العائلة المالكة ولم تكشف عن هذا السر إلا قبل وفاتها بأسابيع في حديث تليفزيوني.

الطبيب المعالج للفنانة زبيدة ثروت يكشف سبب وفاتها

وكانت الفنانة الراحلة زبيدة ثروت أصيبت بمرض منذ فترة وتتلقى العلاج بمستشفى الصفا بالمهندسين، وأكد الطبيب المعالج لها أنها أصيبت بمرض سرطان الرئة، والسبب في ذلك هو تدخين السجائر بكثرة وأن صحتها كانت غير مستقرة تماماً، وقد دخلت المستشفى منذ شهور وخرجت منها لتحسن حالتها، ولكن عادت لها حتى وافتها المنية.

الفنانة زبيدة ثروت
الفنانة زبيدة ثروت

وصية الفنانة زبيدة ثروت الأخيرة و5 أسرار لم تصرح لها من قبل

والجدير بالذكر أن آخر وصية لها أنها تدفن بجانب الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وهذا ما أكدته أبنتها، وفي حديث تليفزيوني لها كشفت 5 أسرار لم يعرفها أحد حتى الآن شاهدها من خلال الفيديو القادم.

تشييع جنازة الفنانة زبيدة ثروت

وسوف تشيع جنازة النجمة الراحلة زبيدة ثروت صباح اليوم الأربعاء 14/12/2016، إلى مثواها الأخير، غفر الله ذنبها وأدخلها فسيح جناته.

شاهد الفيديو وهي تكشف 5 أسرار لها

https://www.youtube.com/watch?v=lRvgj00efcw


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.