وصول جثمان عمرو سمير من أسبانيا إلى مصر وأنهيار والده والدته وبعض نجوم الفن أثناء الجنازة – فيديو

وصول جثمان عمرو سمير : بعد طول انتظار أخيراً وصل جثمان الفنان الراحل عمرو سمير لوطنه مصر، بعد أن توفي في العاصمة الأسبانية مدريد بسبب أزمة  قلبية حادة عن عمر يناهز 33 عاماً، وقد تأخر عودة الجثمان أكثر من 10 أيام بسبب أن السلطات الأسبانية اعتقدت أن هناك شبهة جنائية.

جثمان عمرو سمير

السبب في تأخر عودة جثمان عمرو سمير إلى مصر

وقد رأت السلطات الأسبانية أن وفاة عمرو سمير في غرفة الفندق في أسبانيا وهي خاصة بزميله، أن يمكن هناك شبهة جنائية، حيث طلب المدعي العام الأسباني بفتح التحقيق من جديد، من اجل التأكد أن المتوفي ليس هو الشاب الذي يستأجر الغرفة بالفندق والتأكد أن لا يوجد أي شبهة جنائية من عدمه.

سبب وفاة عمرو سمير
وزارة الصحة: سبب وفاة عمرو سمير

انهيار والد ووالدة عمرو سمير أثناء الجنازة

وقد استقبل سمير شما والد الراحل عمرو سمير ووالدته الإعلامية ماجدة عاصم جثمان ابنهما بالبكاء وانهيار تام، وقد قامت صلاة الجنازة عليه من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، وقد وصل التابوت الذي يحمل جثمان عمرو سمير ملفوف عليه علم مصر وصورة له، لبدأ مراسم الجنازة ودفنه في مقابر العائلة.

حضور نجوم الفن الجنازة

وقد حضر بعض نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان مدحت صالح، والفنان حسام داغر، والفنانة بشرى، والفنانة شهيرة،  وسلمى صباحي، والفنانة وفاء عامر، والداعية مصطفي حسني، الذين حرصوا على التواجد بجانب أسرة الفنان الراحل عمرو سمير قبل بدء صلاة الجنازة ومواساتهم في نجلهما الشاب.

انهيار بعض من نجوم الفن بالبكاء

وقد أنهار بعض الفنانين في البكاء والحزن على الفنان عمرو سمير، الذي رحل عن عالمنا في عمر يناهز الـ 33 عاما، والجدير بالذكر أن بدأ حياته في سن العاشرة كممثل في فيلم «القتل اللذيذ»، أمام الفنانة القديرة ميرفت أمين.

شاهد الفيديو لحظة انهيار والده والدته وبعض من نجوم الفن

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.