نائبة وزير الزراعة:إنخفاض أسعار اللحوم بقيمة بلغت 30 جنيهاً في الكيلو “فيديو”

على الرغم من محاولات الحكومة في الحد من السلبية لبرنامجها في الاصلاحات الاقتصادية الا أن ارتفاع الأسعار كان بمثابة سمة بارزة حيث تتوإلى جهود الدولة للحد منها والسيطرة عليها من خلال جهود وزارة التموين وخاصةً الرقابية ا ولعل من ما تم ملاحظته خلال الآونة هو الانخفاض الملحوظ في اللحوم والدواجن والتي وصلت إلى ارقام كبيرة.
 
وحول انخفاض أسعار اللحوم وضحت الدكتورة ” منى محرز” والتي تشغل منصب نائب وزير الزراعة من خلال لقاء برنامج ” صباح أون ” يبث عبر قناة  أون لايف الفضائية حيث اشارت سيادتها إلى أن الانخفاض اللحوم وصل إلى ثلاثون جنيها في الكيلو الواحد وذلك بسبب زيادة الكميات المعروضة. وهو ما تم ملاحظته من قبل المواطنين خلال الفترة القليلة الماضية.
 

وتابعت نائبة وزير الزراعة حديثها مشيرة الوزارة  تستهدف زيادة الكميات المعروضة من اللحوم بكافة انواعها بالإضافة إلى الدواجن مما سيؤدى إلى انخفاض اسعارها كما سيعمل ايضاً على محاربة جشع التجار، كما افادت بأن وزارة الزراعة تفرض تتخذ كافة التدابير الصحية ومتابعة الكشف على جميع الماشية القادمة من أفريقيا لمنع انتقال إلى مصر وذلك من خلال المحاجر الصحية التي قامت الوزارة بإنشائها على المناطق الحدودية  ، وفيما جانب من حديث الدكتورة منى محرز مع البرنامج.

اسعار اللحوم