بالفيديو .. دموع هيا الشعيبي بين التأييد والنقض

تابع عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أثناء وضعها المكياج، في بث مباشر، ولم تتمالك دموعها بسبب تعليقات المتابعين.

هيا الشعيبي

دموع هيا الشعيبي تظهر في الفيديو

وشهد البث المباشر، ظهور هيا الشعيبي بالدموع، أثناء البث الذي كانت تشارك فيه مع متابعيها خضوعها لجلسة مكياج على يد إحدى خبيرات التجميل.

وبدت هيا الشعيبي خلال الفيديو الذي شاركته عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وهي تتناول فنجانا من القهوة وتقرأ تعليقات متابعيها على البث المباشر أثناء وضع المكياج.

وتأثرت النجمة الكويتية بشكل كبير بسبب محبة المتابعين التي ظهرت في التعليقات، حيث إمتدح جمهورها جمالها وعبروا عن حبهم لها، مما جعلها تتأثر وتظهر في حالة بكاء بسبب جمال التعليقات التي أثرت فيها.

وفي نفس السياق تأثر المتابعين بدموع هيا الشعيبي الذين تفاعلوا مع الفيديو مؤكدين على رقة قلبها وطيبتها، وعلى إنها شخصية طيبة وحنونة.

وعلى الجانب الأخر هاجم البعض هيا الشعيبي، حيث قالو أنها تُمثل هذه الدموع وأنها لا تبكي بصورة حقيقية، وتبادلوا مع معجبي هيا الشعيبي الاتهامات، حيث يرى مؤيدي الفنانة أن هؤلاء على خلاف سابق معها ويعادونها قائلين: “فكوها من شركم”، “الناس شايلة حقد وغل والدنيا ولا تسوى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.