الفنانة «شرين رضا» ورأيها بـ”العلاقة المفتوحة” بلا زواج..وهل تقبلها لنفسها

أبدت الفنانة شيرين رضا خلال حلقة أنا وأنا على قناة ON E مع المذيعة سمر يسري، رأيها الشخصي في العلاقة المفتوحة  التي تحدث بين الرجل والمرأة بلا زواج  إذ تقول هي جيدة لمن يريدها فلا يمكن أن تحجر على الناس ما يريدونه ما داموا مبسوطين في علاقتهم.

شيرين رضا

هل تقبل شيرين رضا بعلاقة دون زواج

وعن إمكانية دخولها في مثل هذه العلاقة مع الرجل”أجابت:”لا مايناسبنيش، وعن مدى تأثير عمر فارق السن لدى الرجل حتى تقبل شيرين الإرتباط به  بأن يكون أكبر في السن منها أكدت:” ماتفرقش معايا، مبينة أن هناك أشخاص يبلغون  20 سنة لكن عمرهم يوحي كأنهم في الستين لما لديهم من المشاكل والمسؤولية التي يتحملونها. لكن أكدت إنها لم يسبق لها الزواج بشخص يصغرها عمراً مشيرة إلى إرتباطها بالفعل بأشخاص أصغر منها لكن العلاقة  دائماً تفشل حيث قالت:مفيش علاقة بتنجح.

وحول المشاكل التي قد تواجهها في علاقاتها مع من ترتبط به، أوضحت أنها لا تحب الرجل الذي يفرض رأيه عليها ويقوم بالتضييق عليها ويصحح خطواتها، ونفت أن تكون تفعل مثل هذه الأمور في علاقتها مع الرجل.

وعن أسباب وصفها الرجل “بالهمجي” أوضحت أنها لا تعنى بذلك المعنى الوحش لكنها تشير إلى الرجل كونه تحركه غرائزه دون تفكير. وأضافت:”الرجل الذي يحجم المرأة هو خالي من الثقة تماماً، موضحة:”ليه فاكر أنه بيربيني من الأول يعلمني الصح من الغلط مشيرة أنها صادفت الكثير من هؤلاء وفي المقابل صادفت أيضا الرجال ممن لديهم ثقة عالية بأنفسهم.

الرجال أكثر أم النساء من أصحاب شيرين رضا

وردا على سؤال عن أيهما أكثر الرجال أو النساء ممن تقيم معهم علاقة صداقة، أجابت:” الإثنين، كنت أعتقد أن الستات أكثر لكن أكتشفت أن رجالة أوي قريبين مني جداً، وبخصوص أيهما صداقتهما أمتع وأمتن  الرجل أو المرأة فسرت ذلك بأنه يرجع إلى الشخصية  فلا يمكن أن تقوم بالتعميم في شأن ذلك. مشيرة بأن  لديها في الوقت الحالي بنت وولد هما الأقرب إليها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.