أنا وأنا..سمر يسري تفاجأ “شرين رضا”بصورة جريئة مع هذا الفنان..كيف ردت!

خلال حلقة أنا وأنا المذاعة يوم الجمعة والذي تم إستضافة شيرين رضا شيرين عرضت سمر يسري صورة جريئة نوعاً ما تظهر الفنان تامر عبدالمنعم يحمل شيرين بيديه، وطلب من الأخيرة تعليقاً على هذه الصورة حتى قالت:” أنا مش فاكرة شالني ليه. لتضيف:” كنت ربما أرتدي كعب ولم أستطع النزول تحت السلم. مشيرة أن الصورة ألتقطت خلال مسلسل.

أنا وأنا..سمر يسري تفاجأ "شرين رضا"بصورة جريئة مع هذا الفنان..كيف ردت! 1 23/12/2017 - 6:21 ص

وطرحت سمر يسري سؤالا للفنانة شيرين رضا عن ما تحب قوله للفنان تامر عبدالمنعم، فقالت” هاي أخبارك إيه، ونفت إنقطاع كلامها معه بشكل نهائي، لتقول:” لا بنتكلم، مشيرة أن رغم بما يحصل في الحياة من مشاجرات في بعض الأوقات إلا أنها لا تحب أن تخسر أي أحد.

وعن ماهو التغير الذي حدث في الفنانة شيرين رضا في الفترة الأخيرة، أجابت:” أنا بقيت أحاول أكبر مخي أكثر عشان ماتشلش.

شرين رضا ترفض الحديث عن عمرو دياب

أكدت شيرين عدم رغبتها في الحديث عن زوجها  السابق المطرب عمرو دياب التي أنجبت منه إبنه واحدة بعد الطلاق، مؤكدة أن حياتها خط أحمر وهناك جانب من الخصوصية لا يجب التطرق إليها، مشيرة إنها تحدث كثيرا عنه سابقاً ولم يعد هناك شئ لقوله، مضيفة:”هو أب إبنتي وبحبه وأتمنى له كل الخير، مؤكدة أن الصداقة تربطهما حتى الوقت الحاضر، وبخصوص طليقها الثاني سلطان كمال أدهم أكدت انها زعلت كثيراً على موته فدق توفي في سن صغير، وأشارت شيرين رضا أن زواجهما أستمر سنة فقط. وعن سبب عدم إستمرار الزواج أكتف بالقول أنا فاشلة في الزواج




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.