هكذا أخفت أسرة سمير غانم خبر وفاته عن دلال عبد العزيز

نفى الإعلامي رامي رضوان، كل الأنباء التي ترددت حول إخبار أسرة سمير غانم خبر وفاته لدلال عبد العزيز، وتدهور حالتها الصحية حزنًا على رحيل رفيق دربها.

هكذا أخفت أسرة سمير غانم خبر وفاته عن دلال عبد العزيز

وقال رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، في أول ظهور له بعد وفاة حماه، في حلقة الأمس الثلاثاء، من برنامج “مساء dmc”، الذي يذاع عبر قناة “dmc” أن أسرة الفنان الراحل لم تخبر زوجته الفنانة دلال عبد العزيز بخبر وفاته حتى الآن.

وأضاف رضوان، أن الأسرة وضعت عدة سيناريوهات من أجل إخفاء الخبر عليها خوفًا على حالتها الصحية، فقاموا بسحب جميع هواتفها منذ اليوم الأول لدخولها المستشفى، كما أنهم لا يرتدون ملابس سوداء أمامها، بالإضافة إلى فصل التليفزيون الموجود في غرفتها، والاعتماد على برامج مسجلة حتى لا يمر خبر الوفاة أمامها على الشاشة بأي شكل من الأشكال.

وتابع رضوان، أنه بالرغم من كل ذلك، إلا أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، تشعر أن زوجها قد رحل وهو مجرد إحساس ولكنه لم يؤكد حتى الآن بالنسبة لها، وأن كل ما يشغل بالها هو استمرار الأعمال الخيرية التي كانت تقوم بها لعدم تأثر الآخرين بفترة غيابها عنهم وتواجدها في المستشفى.

الجدير بالذكر أن الفنان الكبير سمير غانم، قد رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي، إثر إصابته بفيروس كورونا، وتدهور حالته الصحية وحدوث خلل في وظائف الكلى.

وشيعت الجنازة يوم الجمعة الماضية، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وحضرها عدد كبير من أبزر نجوم الفن والمجتمع.