هشام جمال وليلى أحمد زاهر يكشفان كواليس “في بيتنا روبوت”

كشف الفنان والمنتج هشام جمال، والنجمة الصاعدة ليلى أحمد زاهر، كواليس مسلسلهما الذي انتهى عرضه مؤخرًا “في بيتنا روبوت”، وذلك خلال لقائهما في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، والذي يذاع على قناة “dmc”.

هشام جمال وليلى أحمد زاهر يكشفان كواليس "في بيتنا روبوت"

وقال هشام جمال، أن فكرة المسلسل كانت عبارة عن 3 قصص مختلفة على غرار مسلسل “بدل الحدوتة 3” الذي أنتجه في رمضان 2019، وقامت ببطولته النجمة دنيا سمير غانم.

وأضاف جمال، أن من ضمن الثلاث قصص كانت قصة “في بيتنا روبوت” التي كانت ستعرض في 15 حلقة فقط، ولكن قاموا بإضافة أحداث أكثر حتى وصل عدد الحلقات إلى 20 حلقة.

وعن ردود فعل المشاهدين، قال جمال أن هناك مطالبات كثيرة بعمل جزء ثاني من العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه.

وقالت ليلى أحمد زاهر، أن دور “سارة” الذي قدمته بالعمل تعتبره أفضل أدوار حياتها الفنية على الإطلاق، حيث تعلق المشاهدين بشكل كبير بها وردود فعل الجمهور في الشارع كانت إيجابية جدًا، وعن كواليس العمل مع شيماء سيف قالت أنها كانت تدبر لهم المقالب باستمرار.

“في بيتنا روبوت” مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول (يوسف) وهو شاب يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وينجح في تصنيع نموذجين ذكر اسمه (لذيذ)، وأنثى اسمها (زومبا) ليغيران مجرى حياته وحياة أسرته بالكامل.

بطولة: شيماء سيف، وعمرو وهبة، وليلى أحمد زاهر، وهشام جمال، ودلال عبد العزيز، وشيرين، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم: دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، وناهد السباعي، وشيري عادل، ومحمد أسامة، ومحمد عبد الرحمن، وأحمد زاهر، وهدى المفتي، وهنادي مهنا، من تأليف: أحمد محي، ومحمد محمدي، وإخراج: وليد الحلفاوي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.