موقف محرج جداً على الهواء لوزير الصناعة أمام الرئيس السيسي ونظيره الجيبوتى والسيسي يشير إليه بيده وهو لا يلتفت

عرض الإعلامى أحمد موسى بحلقة الامس من برنامجه الشهير “على مسئوليتى” الذي يقدمه على الهواء على قناة صدا البلد موقف محرج للغاية كان وزير الصناعة المصري طرفا به. حيث تعرض طارق قابيل وزير الصناعة المصري لموقف محرج للغاية أمام الرئيس المصري ووزير الصناعة الجيبوتى والرئيس الجيبوتى إسماعيل عمر جيله في إطار توقيع معاهدات التبادل المشترك والتعاون بين حكومتى مصر وجيبوتى وفي أثناء زيارة الرئيس الجيبوتى إلى مصر.

موقف محرج جداً على الهواء لوزير الصناعة أمام الرئيس السيسي ونظيره الجيبوتى والسيسي يشير إليه بيده وهو لا يلتفت 1 27/12/2016 - 3:26 م

ويبدأ الموقف المحرج جداً عندما كان من المفترض أن طارق قابيل وزير الصناعة المصري يجلس على طاولة التوقيع على بروتوكولات تعاون مشترك بين البلدين وفي نفس الوقت يوقع الوزير الجيبوتى أيضا على نفس البروتوكولات وقد إنتهى الوزير طارق قابيل من التوقيع وقام لينصرف بينما قام الوزير الجيبوتى مادا يديه منتظر أن يقوم الوزير المصري بمصافحته ولكن الوزير المصري لم يفعل ذلك بل إنصرف من أمامه دون أن يصافحه مما أدى إلى إحراج الوزير الضيف.

وقد أشار الرئيس السيسي إليه بيديه ليعود لمصافحة الوزير الجيبوتى بعد ذلك ولكن طارق قابيل لم يلتفت أيضا إلى غشارة الرئيس السيسي ولم يرجع مرة أخرى إلا أنه بعد تكرار ذكر إسمه عاد مجددا إلى الطاولة.