موعد مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان

مسلسل نسر الصعيد بطولة النجم محمد رمضان تدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي تشويفي حيث يقم بطل المسلسل محمد رمضان (زين) بدور ضابط في القوات المسلحة المصرية الي أن يتم اصدار قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، ويشارك في البطولة درة، أسماء جلال، محمد عز، أحمد داوود سيد رجب.

أبطال مسلسل نسر الصعيد: محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، درة، دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها أبو عوف، صبرى عبد المنعم، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى، تأليف محمد عبد المعطى، إنتاج العدل جروب، وإخراج ياسر سامى.

أزمات مسلسل نسر الصعيد التي كانت تمنعه من العرض، واجه مسلسل نسر الصعيد الكثير من الازمات التي كانت تمنعه من الظهور على الساحة وهي اعتذار كثير من الممثلات عن دور البطلة امثال منه شلبي، غادة عادل، دينا الشربيني، امينة خليل وذلك بسبب الاختلاف على الاجر الي أن وافقت درة بالقيام بدور البطولة.

واعتذار السناريست مدحت العدل عن المسلسل أكثر من مرة للارتباطة باعمال فنية اخري.

تقوم الفنانة درة بدور بنت الجيران التي يقع في حبها محمد رمضان ويتزوجها، الي أن تنشأ الكثير من الصراعات والاحداث بعد انتقال محمد رمضان الي شمال سيناء.

يتزوج محمد رمضان مرة أخرى من ابنة عمه الفنانة عائشة بن احمد، وتقوم الفنانة سلوي خطاب بدور زوجة والدة، والفنانة عايدة رياض بدور زوجة عمه.

موعد عرض مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان؟

يتم عرض مسلسل نسر الصعيد على قنوات mbc بداية من أول يوم من الشهر الكريم في رمضان 2018 اعادة الله علينا وعليكم باليمن والبركات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد