موعد عرض مسلسل ليالي أوجيني رمضان 2018

تدور أحداث المسلسل في حقبة الأربعينيات وتحديدًا عام 1946 بين مدينتى القاهرة وبورسعيد،

موعد عرض مسلسل ليالي أوجيني رمضان 2018 1 30/4/2018 - 7:33 م

ليإلى أوجيني مقتبس عن عمل إسباني؛ ويرجع أصل الاسم إلى إمبراطورة فرنسا (أوجينى دى مونيتو كوتيسه) التي ولدت في إسبانيا

وكانت على درجة كبيرة من الجمال، وتزوجت من الإمبراطور نابليون الثالث عام 1853،

وجاءت إلى مصر في حفل افتتاح قناة السويس.

خلال أحداث المسلسل يجبر (فريد) -الفنان ظافر العابدين- على الزواج من أرملة أخيه الذي توفي، وتركها هى وولديها، وذلك وفقًا للأعراف في الأربعينيات، ويتم الزواج ولكن على الورق فقط، ومع تصاعد الأحداث تغير مجرى حياته تمامًا.

يقوم ببطولة مسلسل «ليإلى اوجيني» الفنان التونسى ظافر العابدين بجوار الفنانة أمينة خليل الذي تتعاون معه للمرة الأولي، ويجسد شخصية طبيب يدعى (فريد)، يأتى هذا بعد النجاح الكبير الذي حقق خلال موسم رمضان الماضى بمسلسل «حلاوة الدنيا» الذي دارت قصته حول معاناة مرضى السرطان، فيما تم التسويق للمسلسل من خلال «ظافر»، ويعرض العمل حصريًا على شبكة قنوات «سى بى سي» خلال سباق رمضان المقبل.

يضم المسلسل عدد كبير من الوجوه نسائية بأعمار مختلفة، بداية من بطلة العمل أمينة خليل، والفنانة ليلى عز العرب، والممثلة اللبنانية كارمن بصيبص والتي شاركت في «الزيبق» للفنان كريم عبد العزيز، والفنانة الشابة أسماء أبو زيد التي يعرض لها مسلسل «أنا شهيرة.. أنا الخائن»، بعد تألقها في دور (تقى) مسلسل «هذا المساء»، والفنانة الشابة مريم الخشت التي ظهرت في دور (شهيرة حبيبة أحمد) بمسلسل «لا تطفئ الشمس»، والفنانة انتصار والفنانة إنجى المقدم.

قنوات عرض مسلسل ليالي أوجيني في رمضان علي: CBC