موعد عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني رمضان 2018

بعد نجاح الجزء الأول مع العمل اذ لفي استحسان النقاد والمشاهدين يهل علينا امير كرارة بجزءة الثاني من كلبش متفائلا بردود فعل جزءه الأول في اطار سباق منافسة الدراما الرمضانية.

موعد عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني رمضان 2018 1 30/4/2018 - 7:29 م

يشهد الجزء الثاني من المسلسل تغييرات في الأبطال وانضمام وجوه جديدة للعمل بجانب تغييرات جذرية في الأحداث، التي يشهدها المسلسل، نسردها في السطور التالية
تم ترقية الضابط «سليم الآنصاري» الذي يقوم بدوره النجم أمير كرارة، إلى رائد ويتولى الإشراف على سجن العقرب. يتزوج الرائد سليم الآنصاري من «فريدة»، التي تقوم بدورها الفنانة ريم مصطفى، بعد أن شهد الجزء الأول على قصة حب عنيفة بينهما، ووقوفها بجانبه أثناء هربه ومطاردته من قبل الشرطة.
تقوم جماعة ملثمة باقتحام منزله وقتل أمه وشقيقته وزوجته، وذلك أثناء دخول الرائد سليم الآنصارى، وتقع عليه إصابات بالغة من جراء الرصاص، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه.
تظهر الفنانة هالة فاخر التي تجسد دور «نادية الآنصاري» أم سليم، والفنانة ريم مصطفى، التي تجسد دور «فريدة»، والفنانة الشابة سارة الشامي، التي تجسد دور «سلمى الآنصاري» في دور شقيقته، كضيوف شرف في الحلقة الأولى من الجزء الثاني.

يعد النجم أمير كرارة أحد المنافسين وبقوة خلال رمضان 2018، بل ويتميز عن غيره من الفنانين المشاركين في سباق الريادة الرمضاني المقبل، بنجاحه في السيطرة على قلوب المشاهدين، بعد نجاح مسلسله كلبش في جزءه الأول في الحصول على ردود فعل قوية وإشادات إيجابية من جانب النقاد والمشاهدين، إذ يستعد كرارة لمعرفة مدي استحسان الجزء الثاني من العمل عن المشاهدين وهو الجزء الذي ينتظره الجمهور لمعرفة التطورات التي ستحدث في العمل.

يستمر الفنانون محمود البزاوي ومحسن منصور ودينا فؤاد وعمر الشناوي في المشاركة بأحداث الجزء الثاني من «كلبش»، وينضم إليهم النجم فتحى عبد الوهاب.لن يشارك الفنانان محمد لطفي ومحمد دياب في الجزء الثاني من المسلسل بعد انتهاء دورهما، إذ جسد الأول دور «المُمرض إبراهيم السني، بينما قام الثاني بدور الأمين زناتي الذي ورّط سليم الآنصاري في جريمة القتل.

كلبش مأخوذ عن قصة الكاتب يوسف حسن، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

قنوات عرض مسلسل كلبش 2: الحياة