موعد عرض مسلسل المرآة السوداء رمضان 2018

مسلسل المرآة السوداء، والذي يضم في البطولة شيرين عادل والفنان شريف سلامة، والمقرر طرحه في موسم رمضان 2018 ومن تأليف محمد دياب وشرين دياب وخالد دياب ومن إنتاج شركة كلينيك للمنتج محمد حفظى وإخراج محمود كامل، وتدور أحداث المسلسل في اطار الأكشن والإثارة والغموض .

موعد عرض مسلسل المرآة السوداء رمضان 2018 1 30/4/2018 - 7:29 م

شيرى عادل وشريف سلامة اجتمعا من قبل في مسلسل “الخطيئة” وتم طرحه من حوإلى 3 أعوام وشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، أحمد خليل، منهم نهال عنبر، ورجاء الجداوى، وأحمد صيام، وهبة مجدى، وتامر شلتوت، وبمشاركة تهاني راشد، وناصر سيف، وتأليف فداء الشندويلى، وأخراج أحمد سمير فرج.

وكان أن آخر أعمال شريف سلامة مسلسل “رمضان كريم” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضى، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، أما شيرى عادل فظهرت في رمضان الماضى بمسلسل “الحصان الاسود” مع النجم أحمد السقا.

يضم مسلسل المرآة السوداء نخبة كبيرة من نجوم الفن في الوطن العربي ”

حيث يشارك من مصر الفنان شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز وشيري عادل التي اعتذرت مؤخرًا عن المشاركة في مسلسل «قانون عمر» للفنان حمادة هلال، رغبة منها في التركيز بمسلسل «المرآة السوداء»، ويشارك من فناني العالم العربي كل من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد التي تشارك أيضًا في مسلسل «نسر الصعيد» للفنان محمد رمضان وتقوم بدور زوجته، وتدور أحداث العمل أيضًا حول فضح المخطط الإرهابي.

وانضمت الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، التي شاركت مؤخرًا في عدد من الأعمال التي أثارت جدلًا كبيرًا وتمس قضايا شائكة مثل فيلم «القضية 23» للمخرج زياد الدويري، وفيلم «في سوريا» الذي يعرض في الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي،

وحصلت خلاله على جائزة أحسن ممثلة، وسبق أن شاركت في الفيلم التونسي «كتابة على الثلج» الذي تناول الانقسامات الأيديولوجية الفكرية والدينية والجغرافية في فلسطين، كما ستتطرق الأحداث للانقسامات الموجودة في الوطن العربي، مما يجعل اختيارها مناسبا للمسلسل.

يشارك الفنان السعودي الشاب هشام فقيه في بطولة مسلسل «المرآة السوداء» ليكون التجربة الدرامية الثانية له بعد مسلسل «شفت الليل»، وذلك بجانب الفنان العراقي كامل إبراهيم الذي شارك مؤخرًا في الجزء الثاني من مسلسل «الجامعة» والمسلسل المخابراتي «الزيبق» للفنان كريم عبد العزيز.

قنوات عرض مسلسل المرآة السوداء في رمضان على قنوات CBC