موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “زي القمر” الموسم الثاني

طرحت قناة “cbc” برومو الموسم الثاني من مسلسل “زي القمر” والمقرر عرض أولى حلقاته يوم السبت المقبل الموافق 28 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

درة مسلسل زي القمر حكاية غالية

وهو الموسم الذي يبدأ بحكاية “غالية” بطولة النجمة التونسية درة، وهي حكاية مكونة من 5 حلقات تعرض من السبت للأربعاء، على قناة “cbc” وتعاد على “cbc دراما”.

حكاية “غالية” بطولة: درة، ومراد مكرم، وفراس سعيد، وأحمد حلاوة، وفرح يوسف، من تأليف: أحمد حسني، وأحمد فرغلي، وإنتاج: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وSelMedia، وإخراج: شيرين عادل.

المسلسل الذي يناقش قضايا المرأة، وعرضت أولى حلقات الموسم الأول منه في 20 مارس الماضي، وتدور أحداثه من خلال مجموعة قصص وحكايات منفصلة، تتكون كل حكاية من 5 حلقات.

أبطال حكايات الموسم الأول: النجمة إلهام شاهين “حتة مني”، والنجمة ليلى علوي “ست الهوانم”، والنجمة جومانا مراد “مش هنفرح بيكي”.

كتبت الثلاث حكايات “حتة مني/ مش هنفرح بيكي/ ست الهوانم” المؤلفة شهيرة سلام، وأخرجهم: حسام علي، ومحمد عبد الرحمن حماقي، وطارق رفعت.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة، مسلسل “بين السما والأرض” الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان الماضي، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة فقط.

مسلسل “بين السما والأرض” بطولة: هاني سلامة، ودرة، ويسرا اللوزي، وأحمد بدير، ونجلاء بدر، وسوسن بدر وندى موسى، ونورهان، عن قصة: نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار: إسلام حافظ، وإخراج: محمد جمال العدل.