مفاجأة.. شاهد بالصور والفيديو حقيقة علاقة أبو تريكه مع المتورط في محاولة إغتيال المستشار معتزل خفاجى

لاشك أنه بعد صدور الحكم بإعدام الرئيس السابق محمد مرسى ومجموعه كبيرة من قيادات جماعو الإخوان المسلمين توقع الكثير أن تكون هناك أعمال عنف كثيرة تستهدف القضاة وهذا ما حدث بالفعل بعد صدور الحكم مباشرة، حيث لقى ثلاث قضاة مصرعهم وأصيب أكثر من سبه أخرين في منطقة شمال سيناء بعد إستهداف جماعة أنصار بيت المقدس لهم.

مفاجأة.. شاهد بالصور والفيديو حقيقة علاقة أبو تريكه مع المتورط في محاولة إغتيال المستشار معتزل خفاجى 1 20/5/2015 - 8:43 ص

وهناك حادث أخر وقع في منطقة وادى حوف بحدائق حلوان حيث حاول مجموعه من الإرهابييت تفجير سيارة المستشار معتز خفاجى المقيم بهذة المنطقه وبالفعل نجحوا في ذلك ولكن المستشار لم يكن بداخلها، وفي هذة الحادثة إستطاعت الداخليه أن تعرف على أحد المتورطين في هذة الحادثه.

والمفاجأة أن هناك مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك قاموا بنشر صورة لنجم النادي الأهلي ومنتخب مصر مع هذا الإرهابى المتورط في هذة القضيه وهذا ما جعل البعض يقول أن محمد أبو تريكه على علاقه بهذا الحادث.

وفي أول تعليق ورد له على هذة الصورة قال محمد أبو تريكه هى صورة عاديه مع أحد المعجبين الذين يطلبون التصوير معه وهذة الصورة تم إلتقاطها في إفتتاح مطعم محمد بركات وسيد معوض، وطالب محمد أبو تريكه الجميع تحرى الدقه وقال أن العنف والدم مرفوض من الجميع.

هذا وقد كشف الإعلاامى أحمد موسى في برنامجه على مسئوليتى أسرار علاقة محمد أبو تريكه بهذا الشاب.

تريكه