مصطفى بكري يؤكد أن أمريكا هي الراعي الرسمي لمظاهرات اليوم مظاهرات 25 إبريل

منذ أن ذاعت بعض المصادر بأنه سوف تقام مظاهرات اليوم الموافق الاثنين وقد ارتفعت بعض الأصوات بالآراء المختلفة فقد وجدت بعض الآراء تؤيد هذا وأيضا ارتفعت بعض الأصوات التي تستنكر هذه المظاهرات ومن الآراء التي عارضت هذه الخطوة وبشدة وانفعال.

مظاهرات 25 إبريل

 الصحفي مصطفي بكري النائب بالبرلماني المصري قد عبر عن راية أثناء المداخلة التليفونية التي أجراها من خلال برنامج يوم بيوم والذي يعرض على الهواء مباشرة من خلال قناة النهار الفضائية.
 صرح بكري بأنه على يقين أن المستفاد الأول والأخير من التحريض على هذه المظاهرات هي جماعات الإخوان كما أبدى غضبه الشديد تجاه التصريح الذي قد صدر على لسان المسئولين بالبيت الأبيض بان البيت الأبيض لابد وحتميا من أن يقوم بالإشراف على هذه المظاهرات ومتابعتها ومتابعة رد فعل الحكومة المصرية تجاه هذه المظاهرات.
وقد عبر بكري عن رأيه بكل سخريه وقال أن أمريكا تبدي تعليمات وتصريحات تجاه التظاهر المصري وكأنها أصبحت الراعي الرسمي لهذه المظاهرات أو كأنها هي التي تقوم بالتخطيط لها والإشراف على خطتها ومسيرتها وقد أكد بكري انه يرى أن مثل هذه المظاهرة هي التي سوف تهدد الأمن القومي المصري وأحداث البلبلة السياسية بالشارع المصري وخاصة انه هناك من يقومون باستغلال غضب بعض الفئات والشباب بسبب موافقة السيسي على البطء بإعادة الرسم الإقليمي للسعودية وضم الجزيرتين إليها.
 

https://www.youtube.com/watch?v=VF-dywqxOm8

مصطفي بكري

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.