مرتضى منصور يكشف عن الفاعل الحقيقي لجريمة (الدفاع الجوي)

بعد مرور أكثر من عام على مذبحة إستاد (الدفاع الجوي) بالقاهرة الجديدة، والتي راح ضحيتها ما يزيد عن 40 شخصا من مشجعي نادي الزمالك، أثناء حضورهم لإحدى مباريات الفريق في الدوري العام، لم يتم إلى الآن الكشف عن المتورطين في هذه المذبحة.

مرتضى منصور يكشف عن الفاعل الحقيقي لجريمة (الدفاع الجوي) 1 25/3/2016 - 5:05 ص

ولكن المستشار (مرتضى منصور) رئيس نادي الزمالك، والذي كان ضمن المتهمين في الإعداد والتخطيط لهذه المذبحة، كشف خلال لقائه مع الإعلامي الكبير (ممتاز القط) من خلال برنامجه الشهير (حصريا مع ممتاز) الذي يعرض على قناة العاصمة الفضائية عن الفاعل الحقيقي لهذه المذبحة.

حيث أكد سيادته أنه برئ تماما من الإعداد لهذه المذبحة، مؤكدا أن النادي قام بعمل كل الإجراءات القانونية اللازمة لحماية أرواح الجماهير والمشجعين، وأكد سيادته أن من قام بهذه المذبحة هم جماعة الإخوان المسلمين، قائلا (إوعى حد يكلمني ثاني في المذبحة دي إحنا ناس محترمين).

كما أكد سيادته أنه قد تم تحريد محضر لأحد المشجعين كان يحمل شنطة بها تيلفونات محموله، واعترف أنه سرق هواتف الشباب المتوفي، كما اعترف أنه تم تأجيره هو ومجموعة أخرى من قبل جماعة الإخوان المسلمين لإلقاء قنبلة في الملعب، ولكنهم لم يستطيعوا بسب التفتيش المحكم على بوابات الإستاد، فهاجموا عربة الشرطة.