ما لا تعرفه عن (ريهام سعيد) فيديو ساخر ومميز جدا

تعانى الإعلامية (ريهام سعيد) مقدمة برنامج (صبايا الخير) الذي كان يذاع على قناة النهار الفضائية حاليا من موجه شرسة من الهجوم الحاد عليها من جميع أطياف الشعب المصرى، بسبب تلك الحلقة التي قدمتها الأسبوع الماضى عن (فتاة مول مصر الجديدة) والتي تسمى (سمية عبيد) والتي تحرش بها أحد الشباب داخل أحد المولات المشهورة في منطقة مصر الجديدة.

حيث تناولت ريهام سعيد هذة القضية في برنامجها بطريقة خاطئة للغاية أثارث إشمئزاز الشعب المصري بإكمله، حيث استقبلت الفتاة المتحرش بها ثم قامت بعرض صور فاضحها لها أخذتها من التيلفون الشخصى الخاص بها دون علمها وهذا ما أغضب الجميع لإنه يعتبر إنتهاكا صارخا للخصوصيات.

وبسبب هذة الحملة الشرسة تداولت الكثير من الآنباء على مواقع التواصل الإجتماعى تفيد بإن البرنامج سوف يتم إيقافه، كذلك ترددت أنباء كثيرة عن إستقالة ريهام سعيد بعد سحب الكثير من الشركات إعلانتها من البرنامج.

هذا وقد تدأول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى (فيديو قنبلة) بعنوان (ما لا تعرفه عن ريهام سعيد) وهو فيديو ساخر وكوميدى على غرار فيديوهات باسم يوسف، وهذا الفيديو يعرض الكثير من المواقف المحرجة التي تعرضت لها ريهام سعيد وبعض المواقف المشهورة بها ولكن بطريقه كوميدية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.