لاتزال النفسنة مستمرة لتبدأ خلافات جديدة وتنتهي بإنسحاب هيدى كرم

مازالت الخلافات والمشاجرات مستمرة منذ بداية إنطلاق برنامج “نفسنة” على قناة “القاهرة والناس حيث شهد البرنامج العديد من الأزمات والخلافات بين فريق العمل ومع بداية حلقة جديدة التي حملت اسم تقبلى ترجعى لحبيبك لو سابك؟ لتبدا الحلقة بحديث حبيبة لتقاطعها الفنانة إنتصار وتتهمها بانها تقوم بتقليد أسلوبها لترد الأخرى عليها بنفسنة.

لاتزال النفسنة مستمرة لتبدأ خلافات جديدة وتنتهي بإنسحاب هيدى كرم

موضحة لها أنها أحلى منها  ومثقفة عنها وأذكى منها  وحضوري لتتدخل الفنانة هيدي وتعترض على ردها لإنتصار قائلة لها بلاش الحضور دي بالذات وتعلق حبيبة أن هذا رأيها الشخصي وطظ في رأيكم مش عايزه أعرف رأيكم لتتطور الأحداث وتنسحب هيدي من البرنامج لتلحقها حبيبة وتحاول أن تشرح لها سبب توترها وغضبها بانها زهقانة وعايزة تنام.

ويستأنف البرنامج مجددا وسط حالة من التوتر بين المذيعات ليتساءلوا عن سبب كل هذا ورد حبيبة القاسي عليهم لتسساءل انتصار عن سبب المشادة والتحقير بها وعند بداية الحلقة واجتماعهم  من جديد قررت حبيبة الإنسحاب نهائياً من الحلقة مرددة أنا مش قادرة أكمل ويذكر أن البرنامج مر بالعديد من الأزمات بالموسم الأول إنسحاب شيماء سيف بعد خلافات بينها وبين إنتصار وتشعل أزمة جديدة والتي بدأت  خلال فقرة مع الفنان محمد سليمان الذي كان ضيف إحدى الحلقات وحدثت مشادة بين حبيبة وإنتصار لينتهى الخلاف بانسحاب المذيعة حبيبة وترك البرنامج على الهواء في حالة من الغضب الشديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.