كليب الله شاهد لتامر حسنى وأطفال The Voice Kids يتخطى 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب

طرح الفنان تامر حسنى فيديو كليب الله شاهد على قناته الرسمية بموقع (يوتيوب – you Tube) والذي يجمع بين تامر والأطفال المتسابقين في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال The Voice Kids الموسم الأول والذي كان يذاع على فضائية MBC حيث كان تامر حسنى أحد المحكمين الثلاثة في لجنة التحكيم والتي ضمت معه الفنانة اللبنانية نانسى عجرم والقيصر كاظم الساهر.

كليب الله شاهد

كليب الله شاهد أول ظهور رسمى للمتسابقين في عالم احتراف الغناء

كليب الله شاهد لتامر حسنى مع الاطفال تصدر قائمة يوتيوب كأكثر الفيديوهات رواجاً خلال الفترة الأخيرة، حيث تخطى عدد مشاهدى الفيديو كليب أكثر من 2 مليون مشاهدة وذلك خلال 6 أيام فقط من عرضه، حيث تم نشر الفيديو يوم السبت الموافق 2017/9/23 ولاقى الكليب نجاحاً كبيراً وأعجب به الكثيرين.

أغنية الله شاهد من كلمات الشاعر أحمد المالكى وألحان محمد الوزيرى وتوزيع توما والفيديو كليب من إخراج ياسر سامى، وقد قام تامر حسنى بإنتاج الفيديو كليب على نفقته الخاصة وقد قام تامر حسنى بمشاركة أعضاء فريقه في البرنامج الغناء في الأغنية، وكانت فضائية OnE هى أول فضائية تعرض الفيديو كليب وذلك من خلال برنامج كل يوم والذي يقدمه الإعلامى عمرو أديب.

واستعان تامر حسنى بالمتسابقين أبطال فريقه في الأغنية وهم محمد عزيز (تونس) حفصة ذكرى (المغرب) جنين خراط، رفقا القلاعانى (لبنان) أحمد السيسى، يوسف، فرج، ميرنا صلاح، جويرية حمدى، مروان طارق، زينب حسن، هاجر طه، لؤى عبدون (مصر) على الهادى، أمير عمورى (سوريا) محمد عزيز (تونس).

وسبق للفنان كاظم الساهر أن قدم فيديو كليب يجمعه بأعضاء فريقه منذ أكثر من عام والذي جاء بعنوان مإلى خلق من كلمات وألحان الفنان كاظم الساهر وشارك هو الآخر الأطفال الغناء في تلك الأغنية، الفيديو كليب حقق هو الآخر رواجاً كبيراً وحقق أكثر من 30 مليون مشاهدة على اليوتيوب، هذا ولم تقرر الفنانة نانسى عجرم تقديم أغنية مع أطفال البرنامج أم لا خاصة مع اقتراب عرض الموسم الثانى من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال.

ومن المقرر عرض الموسم الثانى للبرنامج في مارس المقبل بنفس أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة كاظم الساهر، نانسى عجرم، تامر حسنى.