كانت عاوزة تقتلني.. شاهد بالفيديو الظهور الأول للقاضي المتهم بقتل شيماء جمال وحوار ساخن بينه وبين والدة المجني عليها

ظهر اليوم القاضي المتهم بمقتل الإعلامية شيماء جمال في قفص الإتهام أثناء محاكمته، ونظرت محكمة جنايات الجيزة أولى جلسات محاكمة كل من أيمن حجاج، وحسين الغرابلي المتهمان بقتل شيماء جمال عمداً ومع سبق الإصرار والترصد، ودار بين المتهم بقتل المذيعة ووالدة المجني عليها وشقيقها حوار حاد رصدته كاميرات الصحفيين.

كانت عاوزة تقتلني.. شاهد بالفيديو الظهور الأول للقاضي المتهم بقتل شيماء جمال وحوار ساخن بينه وبين والدة وشقيق المجني عليها

أول ظهور للمتهم بقتل المذيعة شيماء جمال

حيث قال شقيق المجني عليها للقاضي المتهم بالقتل “حسبي الله ونعم الوكيل”، ليرد حجاج قائلاً أن إكرامي الذي يردد حسبي الله ونعم الوكيل كانت المجني عليها قد حررت له محضر في قسم إمبابة بالشروع في قتلها، بينما قالت والدة شيماء جمال للمتهم يا خاين قتلت بنتي.

اقرأ معنا

فرد عليها المتهم أيمن حجاج زوج المجني عليها قائلاً “بنتك كانت هتقتلني وأنتي تعرفي ذلك”، ولما استمرت والدة شيماء في تعنيف المتهم، قال أن شيماء رفعت عليا سلاح حاد وكانت تريد قتلي، وأضاف أن والدة شيماء هذه التي تتحدث لم تقم بزيارة ابنتها منذ أكثر من 7 سنوات.

وكان هذا الحوار بين أهالي المجني عليها والمتهم قبل دخول القاضي لقاعة المحكمة، وحينما دخل القاضي كرر شقيق المجني عليها قول حسبي الله ونعم الوكيل، فعنفه القاضي ومنعه من التحدث بدون إذن، وخلال الجلسة طالب أهالي المذيعة شيماء جمال بإعدام المتهم وإحالة أوراقه إلى المفتي لكي تهدأ بعد عودة حق ابنتهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.