قصة مسلسل Wayward pines

Wayward pines هو مسلسل تلفزوني أمريكي من فئة الدراما والغموض، مقتبس من رواية pines للكاتب بليك كراوتش Blake Crouch، وهو من بطولة مات ديلون في دور عميل إستخبارات سرية. المسلسل من كتابة وإنتاج Chad Hodge وتم عرض الحلقة الأولى على قناة Fox في الرابع عشر من شهر مايو لعام 2015.

قصة مسلسل Wayward Pines

قصة مسلسل Wayward pines: تدور أحداث المسلسل حول إيثان بورك (مات ديلون) في دور عميل إستخبارات سرية، يوكل إليه التحقيق في قضية إختفاء عميلين فيدراليين في منقطة Wayward pines، وفي أثناء طريقه إلى المدينة مع شريكه، يتعرضان لحادث سيارة تتسب في مقتل شريكه، وإصابة بورك بجروح خطيرة جعلته يفقد الوعي، ليجد نفسه في هذه المدينة الغامضة التي لا يستطيع الخروج منها، وفي أثناء تحقيقه يجد بورك أحد العملاء مقتولاً، مما يزيد توتره حول هذه البلدة المشؤومة وأهلها الغامضون المحاصرون في هذه البلدة تحت مجموعة من القوانين التي فرضها عليهم الشريف Arnold Pope (ترنس هوارد) ومحاولة الهروب منها تؤدي إلى الموت.

شاهد التريلر على يوتيوب:

المسلسل مليء بالكثير من الغموض والإثارة، وحلقاته مليئة بالتساؤلات حول ماهية بلدة وايوورد باينز وأهلها الغامضون، فهل سيخرج العميل إيثان بورك من هذه المدينة حيًا ليعود إلى حياته الطبيعية كزوج وأب، أم لن يخرج أبدًا..!


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. Ali kamal يقول

    متي ينزل الجزء الثالث وشكرا كل الحب