زنزانة صدام حسين التي اعتقل فيها قبل اعدامه..فيديو يعرض لأول مرة..

نظرًا للإقبال الشديد على المواضيع التي تتحدث عن أسرار حياة رؤوساء العالم العربي، بحث موقع “نجوم مصرية ” ووجد مقطع فيديو نشرته فضائية “العربية” في وقت سابق عن زنزانة صدام حسين التي اعتقل فيها قبل أن تعدمه المعارضة العراقية التي تحالفت مع الولايات المتحدة الأمريكية في إنهاء نظام صدام حسين العراقي.

زنزانة صدام حسين التي اعتقل فيها قبل اعدامه..فيديو يعرض لأول مرة.. 1 26/6/2016 - 3:38 ص

فيديو زنزانة صدام حسين

القصر الذي كان به زنزانة صدام حسين
القصر الذي كان به زنزانة صدام حسين

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. عزت حنفي امبراطور الصعيد صاحب مقولة (من النهاردة مفيش حكومة أنا الحكومة) بعد القبض عليه

مَن هو الخائن الذي دلّ على مكان اختباء صدام حسين؟!

بعدما كان يعيش صدام حسين في قصور فخمة عاش آخر أيامه في غرفة صغيرة اعتبرت زنزانة صدام حسين التي زارتها قناة العربية في تقرير فارس المهداوي الذي قال إن أحد القصور الرئيس العراقي الراحل صدام حسين والذي حولته الولايات المتحدة الأمريكية بعد اعتقاله إلى زنزانة انفرادية قضى فيها صدام حسين آخر أيام عمره.

كاميرا فضائية “العربية” انفردت بتوثيق تفاصيل المكان فالقصر من الداخل لا يبدو كذلك بعدما تم تحويله وتحسينه بشكل لا يمكن التفكير معه بعمل ثقب في الجدار، أو حفرة في الأرض، وتكون القصر من ممرات ضيقة متشابهة تقود إلى زنزانة صدام حسين التي اعتقل فيها قبل اعدامه، والزنزانة لا تتجاوز مساعتها 10 متر مربع حيث كان ينام صدام حسين على تكة اسمنتية بعد وضع الفراش عليها، وكان يقضي أغلب وقته في الزاوية والقراءة.

وكان يوجد في زنزانة صدام حسين مكان مغسلة حديدية وملحقاتها محكمة إلى الحائط ولا يمكن خلعها من أجل استخدامات أخرى، والقائمون على معتقله قالوا إنهم انشئوا باحة خارجية صغيرة مغطاة بأسلاك حديدية تنفذ منها أشعة الشمس حيث كان صدام يمارس هواية الزراعة من خلال صندوق خشبي معد لهذا الغرض، وكان يتمتع بمعنويات عالية حتى يوم تنفيذ الحكم فيه.

زنزانة صدام حسين
زنزانة صدام حسين

اقرأ أيضًا هنا: 

عدي صدام حسين وحفل زواجه بالفيديو يعرض لأول مرة

 بالفيديو.. اخطر سر في حياة رأفت الهجان (رفعت الجمال) الذي جسد شخصيته محمود عبد العزيز

 بالفيديو..خطير.. رد فعل مبارك على مذيع اسرائيلي قال له: ” إنا لم نسمع عنك في حرب أكتوبر “

بعد أن كان صدام حسين ساعته المفضلة يوميًا في ساعة القصر يسمح له بالاستحمام في غرفة صغيرة مجاورة أعدت خصيصًا له قبل اعادته لزنزانته الباردة حتى في صيف بغداد اللاهب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.