فيديو.. مذيعة بالتليفزيون المصري تقع في موقف محرج يثير جدلاً واسعاً على التواصل الاجتماعي.. وأول قرار من ماسبير بشأن الواقعة

اثار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لمذيعة بالتليفزيون المصري، حالة جدل واسعة الأمر، الذي حمل العديد من التعليقات الساخرة والتساولات بالوقوع في هذا الخطا، ما ترتب عليه فتح تحقيق موسع بماسبيرو، لمعرفة المتسبب في هذا الخطأ، في حين خرجت الغعلامية “هبة رشوان”، صاحبة الواقعة عن صمتها، وعلقت على الصورة التي تم تداولها، وللرد على الإنتقادات الواسعة التي وجهت لها.

فيديو.. مذيعة بالتليفزيون المصري تقع في موقف محرج يثير جدلاً واسعاً على التواصل الاجتماعي.. وأول قرار من ماسبير بشأن الواقعة 1 27/10/2017 - 3:00 م

وبدأت الواقعة، بتدأول فيديو، يظهر الإعلامية هبة رشوان، مقدمة برنامج “امرأة عصرية”، المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، وهي تمسك في يدها ورقة نتيجة مدون عليها اسكريبت البرنامج، الأمر الذي أثار استياء المتابعين مطالبين بسرعة إنقاذ ماسبيرو، خاصةً وأنها القبلة الغعلامية الرسمية التي تمثل وجه الدولة المصرية.

أول تعليق من الإعلامية هبة رشوان على الواقعة

ومن جانبها، وفي أول تعليق لها، علّقت الإعلامية هبة رشوان، على حقيقة ما تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بشأن كتابة اسكريبت إحدى حلقات برنامجها، لافتة خلال تصريحات صحفية، إلى أن ضيف حلقتها، كان الدكتور شريف صلاح الدين، وأعطى لي ورقة بها بعض النقاط للاستفادة بها في موضوع الحلقة، واكتشفت أثناء الحلقة أنها ورق أجندة، مردفة: “ليس لدى ما أخجل منه عرضه”.

أول قرار من ماسبيرو بشأن الواقعة

وفي أول رد فعل رسمي من التليفزيون، أكد المخرج مجدي لاشين رئيس التليفزيون، خلال تصريح لصحيفة “الوطن”، أنه قرر تحويل واقعة ظهور المذيعة هبة رشوان، إلى الشؤون القانونية للقطاع، مشيراً إلى أن التحقيق سيتضمن من المسؤول عن ظهور هذا المشهد على الهواء، كما أكد أنه ليس هناك أي قرار بإيقاف البرنامج، حيث إن الحلقة ستعرض في موعدها غداً الجمعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.