فيديو :مبرمج لعبة “مريم”بعد التحذير منها..يعترف بالخطأ الجسيم الذي أثار الرعب !

حظيت لعبة مريم الاليكترونية خلال الأيام الماضية على اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بد أن انطلقت تحذيرات عديدة من بعض المسئولين خاصة في الدول الخليجية تحذر من استخدام تلك اللعبة، وتدعوا للابتعاد عنها وتجنب اللعب بها، بعد أن انتشرت أقاويل تؤكد أن اللعبة استخباراتية، وتقوم بتجميع الإجابات من اللاعب لاستغلالها بطريقة أو بأخرى.

فيديو :مبرمج لعبة "مريم"بعد التحذير منها..يعترف بالخطأ الجسيم الذي أثار الرعب ! 1 11/8/2017 - 9:31 م

وفي هذا الصدد أعترف مبرمج اللعبة، سليمان الحربي، وهو مطور اللعبة والمبرمج المعتمد في الانترنت والذكاء الصناعي، أن وجود الأسئلة السياسية داخل اللعبة كان خطأ جسيم، وهو مادعا العديد للخلط بين كونها للعبة للتسلية، وكونها لعبة استخباراتية تتجسس على اللاعبين للحصول على أجوبة للأسئلة التي تطرحها لاستغلالها في مجالات أخرى.

وأكد الحربي في ردة على أسئلة برنامج “تفاعلكم “المذاع عبر قناة العربية، أن الخطأ الذي وقع فيه المبرمجون للعبة هو احتوائها على أسئلة سياسية، وخاصة مايخص الأزمة القطرية -العربية، وهو مادعى البعض للظن أنها لعبة استخباراتية.

 وأوضح الحربي، أنهم لم يهتموا في بداية الأمر بهذه الأسئلة السياسية كون اللعبة تجمع الدول العربية في أسئلتها ولا تخص دولة بعينها، ولكن بعد الأزمة التي تعرضت لها أيقن أن الأسئلة السياسية كانت خطأ كبير وقع فيه أصحاب اللعبة،

 وأكد الحربي في الوقت نفسه أن أجوبة هذه الأسئلة لايراها احد ولا يستمع إليها احد أبدا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    كلا كذب بكذب يا عيوني

  2. Avatar of Nora
    Nora يقول

    لماذا اللعبه تسبب الانتحار