فيديو مؤثر جداً من شاب فقد أمه بمناسبة عيد الأم يشعل الفيس بوك اعجاباً

في رسالة مؤثرة جداً بالفيديو، رسالة صوتية من شاب لبنانى أرسلها لأمه في عيد الأم يشعل الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعى، رسالة مؤثرة جداً اشعلت التفاعل على الفيس بوك وحققت نسبة كبيرة من المشاهدات والاعجاب، والفيديو لشاب لبنانى فقد أمه والشاب اسمع خضر هاشم ونعرض لكم الفيديو…

فيديو مؤثر جداً من شاب فقد أمه بمناسبة عيد الأم يشعل الفيس بوك اعجاباً 1 21/3/2015 - 1:03 م

عيد الأم

ومن بين الكلمات التي يناجى فيها الشاب امه.. يا ماما اشتقت لك، جيب لك ورد وزرعته فوق بيتك، ماما سمعتنا بدموعى فوق التراب سقيتك، يا امى انا كبرت صرت الانسان اللى بتحلمى فيه طول العمر، بس على فراقك يا غالية شبت.

ثم يستمر الشاب يناجى أمه قائلاً.. ماما اشتقت لك، صرت اشتقت ارجع من مدرستى القيك عنى بشغل الباب وهو كنت توقفي كنت تمنعى عنى المصروف.

ثم يقول من بين كلمات الرقيقة.. ماما ارجعى، والله ما بدى مصروف، بس ارجعى بعدك خلص كل دروس حبيبى ما تقهرى حإلى كرمالك، بتذكر صوتك وغصة قلبك باكيانى، ماما أنا زعلتك، دمعك بتخبى مرضك. واخيرا ذكر بأن كل شيء بيتعوض إلا الأم.. إلى اخر كلمات الشاب التي تتصف بالرقة والصوت العذب والحنون والتي اعجبت الكثيرين.

الفيديو رائع وحقق نسبة عالية من المشاهدة وحصل على العديد من الاعجاب وندعوكم لمشاهدته ونهدى هذا الفيديو لكل من توفيت والدته بمناسبة عيد الأم اليوم الحادى والعشرين من مارس من كل عام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.