فيديو| لحظة القبض على مواطن “مارا بجوار بوكس للشرطة” أشعل مواقع التواصل الإجتماعي

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي غضبا بعد انتشار فيديو يقوم فيه أحد أفراد الأمن بالقبض على مواطنا تصادف مروره بجوار البوكس، وعلى ما يبدو أن فرد الأمن الذي قام بالزج به عربة الشرطة اعتقد أنه هاربا من بينهم، أو كان يشارك في أحد التظاهرات على الأغلب.

فيديو| لحظة القبض على مواطن "مارا بجوار بوكس للشرطة" أشعل مواقع التواصل الإجتماعي 1 26/4/2016 - 10:53 م

واشتعلت مواقع التواصل غضبا على هذا الفيديو، ووجهوا عبارات مهاجمة لوزارة الداخلية، حيث اعتبروا أنه تم القبض على ذلك المواطن عبثا دون مواجهة أيا من التهم التي تذكر، وعبروا غضبهم الشديد من القبض على ذلك المواطن دون التحري على جدية التهمة الموجهة له.

وأطلقوا هاشتاج #احنا_بتوع_الأتوبيس وذلك تيمنا بالفيلم الشهير الذي حدثت فيه واقعة الزج بمواطن برئ في أحد المعتقلات دون وجه الحق.

وانطلقت العديد من التعليقات حول تلك الواقعة، فأحدهما التمس العذر لذلك الضابط بأنه من الممكن أن يكون ذلك المواطن مشتبها به ولذلك تم القبض عليه، إلا أنه جاءت كافة التعليقات في المقابل تستنكر الواقعة تماما، وأوضح أحدهم أنه كان يبنغي التحقق منه في البداية قبل إدخاله بهذا الشكل إلى عربة بوكس الشرطة.

جدير بالذكر أنه لم يصدر أي تصريح رسمي حتى الآن من وزارة الداخلية بشأن هذه الواقعة، وستكشف الساعات القادمة حقيقة ما حدث، خاصة وأن الفيديو حقق انتشارا كبيرا على الإنترنت.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.