شاهد بالفيديو: أمير قطر يبعد شعبه عن سيارته الفخمة ويقول “وخر عن سيارتى.. أرجع ورا”

أمير قطر، بعد عودته إلى الدوحه من عدة أيام من الإختفاء، عاد أمير قطر ليثير الضجه من جديد، حيث إشتعل موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” اليوم بالغضب من تصرفات الأمير القطري “تميم”

أمير قطر يقول لشعبه وخر عن سيارتي

تميم يبعد شعبه عن سيارته “وخر عن سيارتي”:

إنتشر اليوم بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فيديو لأمير قطر بعد عودته إلى دوحه بعد غياب أيام، وقد ذهب عدد من القطريون لإستقباله، وظهر تميم خلال الفيديو وهو يلوح لأحد المواطنين قائلًا “وخر عن سيارتي”، كما ظهر في مقطع أخر من الفيديو وهو يلوح لاحدهم قائلا “إرجع ورا”.

وقد نال الفيديو غضب كبير بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، ووصفوا تصرفات امير قطر بأنها متعاليه حيث علق أحدهم على الفيديو قائلا “تميم يواصل مسح الأرض بكرامة مواطن قطري! اليوم #إرجع_وراء بعد #وخر_عن_السيارة! عموما اللي طلعوا لاستقباله مرتزقة بلا شرف يستحقون الإهانة”.

المعارضة القطرية تعلق على فيديو أمير قطر:

وعلى جانب آخر جاء موقع المعارضة القطرية ليكذب الفيديو الذي تم عرضه لأمير قطر، حيث أوضح الموقع أن الصور التي عرضت صور مفبركة، وتم عمل تقريب لهذه الصور لتوضح أن العدد الذي خرج لإستقبال أمير قطر كبير.
على حين أن من خرجوا لإستقباله عدد قليل من القطريين، وعلق الموقع على ما تم عرضه لأمير قطر قائلًا: “هكذا إعلام الحمدين يمارس الكذب على الشعب القطري”.

وغرد أحد القطرين على هذه الأحداث قائلًا :” إخراج شوية صحفيين ومرتزقة ومجنسيين مع زووم إعلامى للتشويش على زيارته لتل أبيب لن تنطلي على أهل قطر.. العبوا غيرها”.