التخطي إلى المحتوى
“جت في السوستة” فيديو كليب دولة السوستجية
فيديو كليب السوستجية

اعلن نشطاء الجروب الأكثر شهرة “جت فى السوستة” عن إطلاق فيديو كليب جديد تعبيرا عنهم وقد أوضح احد الأعضاء الملعنيين عن الفيديو كليب الجديد انه سيكون معبراً عن كل أعضاء جروب السوستجية الذي قارب عدد أعضائه اثنين مليون ونصف عضو فيذكر أن هذا الجروب حظيَ بشهرة كبيرة في الفترة الأخيرة نتيجة أعمال الخير ومساعدة الأعضاء بعضهم لبعض.

وأوضح أيضا عضو الجروب المسؤول عن عرض الفيديو أن فريق العمل والإعداد بذل مجهودا كبيرا لعرض وإخراج الفيديو للجمهور في افضل صورة تليق بجمهور السوستجية وأن فيديو كليب جروب جت فى السوستة سوف يذاع بشكل حصري في بداية إطلاقه على الصفحة الرسمية للجروب، وأوصى فريق إعداد الفيديو أعضاء الجروب وكافة السوستجية على مشاركة الفيديو حيث تقرر إطلاق الفيديو كليب يوم الاثنين القادم كم أوضح فريق الإعداد.

ابطال فيديو كليب “جت فى السوستة”

اغنية جت فى السوستة
فيديو كليب السوستجية

مغنين الفيديو كليب 1- احمد سامى 2- نيرو 3- عبدالرحمن رمضان أما عن اخراج الفيديو كليب، فمن اخراج احمد رمضان ومن انتاج “احلم”، واكد الاعداد ان الفيديو يعبر عن كافة السوستجية ولم يقتصر على مجموعة معينة وذكر احدا المعلقين لهذا الخبر ان السوستة هى اسم اتصف بها شخص بصفة غير موجودة والان اصبح فخرا فقد جمعنا فى الخير فى هذا الجروب واطلق علينا سوستجية واصبحت صفة للتجمع فى الخير من لاشئ.

مشاهدة فيديو كليب “جت فى السوستة”

هذا وقد اطلق فيديو كليب جت فى السوستة، كما وعد فريق إعداد الأغنية في الجروب، وقد لقى ترحابا من الجميع وتداولا من قبل النشطاء. وقد تم إطلاق الفيديو يوم الاثنين كما وعد فريق الإعداد للفيديو كليب.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.