“جت في السوستة” فيديو كليب دولة السوستجية

أعلن نشطاء الجروب الأكثر شهرة “جت في السوستة” عن إطلاق فيديو كليب جديد تعبيرا عنهم وقد أوضح احد الأعضاء الملعنيين عن الفيديو كليب الجديد انه سيكون معبراً عن كل أعضاء جروب السوستجية الذي قارب عدد أعضائه اثنين مليون ونصف عضو فيذكر أن هذا الجروب حظيَ بشهرة كبيرة في الفترة الأخيرة نتيجة أعمال الخير ومساعدة الأعضاء بعضهم لبعض.

اغنية جت فى السوستة

فيديو كليب السوستجية

وأوضح أيضاً عضو الجروب المسؤول عن عرض الفيديو أن فريق العمل والإعداد بذل مجهودا كبيرا لعرض وإخراج الفيديو للجمهور في أفضل صورة تليق بجمهور السوستجية وأن فيديو كليب جروب جت في السوستة سوف يذاع بشكل حصري في بداية إطلاقه على الصفحة الرسمية للجروب، وأوصى فريق إعداد الفيديو أعضاء الجروب وكافة السوستجية على مشاركة الفيديو حيث تقرر إطلاق الفيديو كليب يوم الإثنين القادم كم أوضح فريق الإعداد.

أبطال فيديو كليب “جت في السوستة”

اغنية جت في السوستة
فيديو كليب السوستجية

مغنين الفيديو كليب 1- أحمد سامى 2- نيرو 3- عبدالرحمن رمضان أما عن اخراج الفيديو كليب، فمن اخراج أحمد رمضان ومن انتاج “احلم”، واكد الاعداد أن الفيديو يعبر عن كافة السوستجية ولم يقتصر على مجموعة معينة وذكر احدا المعلقين لهذا الخبر أن السوستة هى اسم اتصف بها شخص بصفة غير موجودة والآن اصبح فخرا فقد جمعنا في الخير في هذا الجروب واطلق علينا سوستجية واصبحت صفة للتجمع في الخير من لاشئ.

مشاهدة فيديو كليب “جت في السوستة”

هذا وقد اطلق فيديو كليب جت في السوستة، كما وعد فريق إعداد الأغنية في الجروب، وقد لقى ترحابا من الجميع وتداولا من قبل النشطاء. وقد تم إطلاق الفيديو يوم الإثنين كما وعد فريق الإعداد للفيديو كليب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد