فيديو قائد سيارة متهور طاردته الشرطة على طريق القاهرة السويس الصحراوي

تداول مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لواقعة غريبة حدثت في طريق رئيسي بمصر، وقام بعض المارة بتوثيقها من خلال الفيديو وتم نشرها، في هذا المقال سوف نتحدث عن تفاصيل هذا الفيديو المتداول على مواقع التواصل والسوشيال تابعوا معنا.

فيديو قائد سيارة متهور طاردته الشرطة على طريق القاهرة السويس الصحراوي 3 24/9/2022 - 4:27 م

قائد سيارة متهور طاردته الشرطة

في طريق القاهرة السويس بشرق القاهرة شهد شاب يقود سيارته بصورة مخالفة لنصوص المرور وبشكل متهور، ومعرض حياته وحياة المارة في الطريق إلى الخطر، ونقلاً عن شهود عيان أن سيارة نقل اصطدمت بالسيارة في الخلف ومما أدى بها إلى أن السيارة طاحت على جانب الرصيف، وكاد هذا المشهد أن يتسبب في كثير من الحوادث وذلك عقب انحراف السيارة إلى اليسار واليمين.

فيديو قائد سيارة متهور طاردته الشرطة على طريق القاهرة السويس الصحراوي 1 24/9/2022 - 4:27 م

مطاردة سيارة الشرطة

قال شهود عيان أنه قامت سيارة الشرطة بمطاردة السيارة، ثم ألقت القبض على سائق السيارة عقب عملية مثيرة، وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرعة محاكمة صاحب السيارة المتهور، و سحب رخصة القيادة الخاصة به، وطالبوا بمنعه من قيادة السيارة مرة أخرى من أجل أن يكون عبرة للباقين.

وأكد بيان خاص بوزارة الداخلية أنه تم القبض على السائق المتهور، الذي كان يقود بسرعة جنونية، وأدى ذلك لتعطيل حركة المرور، وكان سائق السيارة قد عرض حياته وحياة الآخرين إلى الخطر.

قالت وزارة الداخلية في بيان لها أن سائق السيارة المتهور تظهر عليه علامات تناول مواد كحولية، ووجد داخل السيارة دفتر أوراق سجائر لف تعرف بالبفرة، وبالإضافة إلى أداة تعاطى المواد المخدرة، وعقار طبى آخر مجهول، وقالت الوزارة أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة باقي التحقيقات في هذه الواقعة، وإشادة إلى الجميع على عدم تناول المخدرات و عدم قيادة السيارة بسرعة ويجب توخي الحظر حفظاً على سلامة الجميع.

فيديو قائد سيارة متهور طاردته الشرطة على طريق القاهرة السويس الصحراوي 2 24/9/2022 - 4:27 م

فيديو قائد السيارة المتهور

اترك تعليقاً