فيديو: فتاة تقتحم المسرح بطريقة هستيرية وتنتزع الميكروفون من نوال الزغبي

ساد الحفل الكبير الذي أحيته الفنانة اللبنانية نوال الزغبي  على المسرح التاريخي، ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته ال32 بالأردن، حالة من الهرج والفوضى، بعد أن اقتحمت إحدى المعجبات المسرح بطريقة هستيرية واندفعت نحو الفنانة نوال الزغبي وهى تؤدي وصلتها الغنائية.

فيديو: فتاة تقتحم المسرح بطريقة هستيرية وتنتزع الميكروفون من نوال الزغبي 1 30/7/2017 - 3:10 م

وبينما كانت الفنانة نوال الزغبي تؤدي فقرتها على مسرح العاصمة الأردنية، فوجئت بإحدى المعجبات تندفع بطريقة هستيرية نحو المسرح في محاولة للوصول إليها، وقد تدخل سريعا رجال الأمن ليمنعوا تلك الفتاة من الاقتراب من الفنانة اللبنانية، ولكن الأخيرة صرخت فيهم بعد أن قطعت وصلتها الغنائية مطالبة إياهم بترك الفتاة تصعد المسرح، وانطلقت الفتاة مسرعة نحو المطربة نوال الزغبي واحتضنتها بعطف وحنان، لتفاجأ الفنانة بعد ذلك بالفتاة وقد بدا عليها حالة من الغضب والغنف واختطفت الميكروفون من يديها بطريقة غير طبيعية.

واستأنفت الفنانة نوال الزغبي تقديم فقرات حفلها الغنائي بعد أن تم السيطرة على الموقف، وانزال الفتاة التي كانت تسيطر عليها تصرفات غير طبيعية جعلت القائمين على الحفل على أهبة الاستعداد لأاى فعل مفاجيء من هذه الفتاة الهستيرية.

ومن الجديد بالذكر أن الكثير من الفنانين والمشاهير تفاجئهم تصرفات عجيبة من بعض المعجبين المهوسين. وتتدرج تلك التصرفات  من تبادل بعض كلمات بطريقة طبيعية  حتى تصل إلى ردود أفعال هستيرية ربما تضر بالفنانين.

https://youtu.be/puZA94Jy4lc


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.