فيديو: شاب أمريكي يمثل أنه مسلم وصديقه يحرض الناس على ضربه، شاهد ردود فعلهم؟

لعل الكثير من أبناء الغرب قدم للمسلمين بعض الدروس التي تعلمهم كيف يدافعون عن دينهم بشكل رافي وسلمي وبأسلوب صحيح غير مباشر، فهذا ما قدمه الشاب جوي سالادس الذي يقدم فيديوهات عن تجاربه الإجتماعية وينشرها على موقع الفيديوهات الشهير.

فيديو: شاب أمريكي يمثل أنه مسلم وصديقه يحرض الناس على ضربه، شاهد ردود فعلهم؟ 1 13/10/2015 - 4:38 م

أحدث فيديوهات جوي تدور حول إبراز فكرة أن الشخص العربي أو المسلم ليس إرهابيا، حيث استعان جوي بصديقه ستيف الذي قام بأداء دور الشخص المسلم المسالم، بينما يقوم جوي بشخصية العنصري المتعصب المتسلط الذي يحاول إشعال الفتنة بين الناس، حيث يجلس وسط مجموعة من الشباب ثم يقف الشاب المسلم ويبدأ في تحريضهم على ضربه وإهانته وطرده من بلادهم التي لا تريد أن يكون فيها أي مسلمين.

المؤسف أن العديد من الشباب خصوصا هؤلاء المراهقين اقتنعوا بوجهة نظر جوي وقاموا معه متوجهين إلى زميله الآخر لمحاولة الإعتداء عليه وضربهن، إلا أن الفيديو كذلك يظهر آخرون رفضوا أن يقوموا بذلك الأمر واعتبروا أن ذلك الشخص طيبا ولم يؤذي أحدا وفي المقابل لا يستحق أن يتم الإعتداء عليه بأي شكل من الأشكال، حتى أن أحد الأشخاص دافع عنه ومنع زميله الذي يجسد شخصية العنصري من محاولة إيذاءه.

وفي النهاية يوجه صاحب التجربة نصيحة لمشاهديه بأنه لا يجب إطلاقا الحكم على الأشخاص بسبب ثقافتهم أو إيمانهم بشئ نحن مختلفين معهم فيه.

Big thanks to the owner of the idea Joey Salads


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.