فيديو | دمنا مش رخيص.. رسالة شباب وفتيات فلسطين للحكومات العربية بعد التضامن مع فرنسا

عقب الهجمات الإرهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس، والتي راح ضحيتها العديد من الأشخاص، قامت العديد من الدول في أوروبا وفي الشرق الأوسط بالتضامن مع فرنسا ضد الهجمات الإرهابية.

فيديو | دمنا مش رخيص.. رسالة شباب وفتيات فلسطين للحكومات العربية بعد التضامن مع فرنسا 1 5/12/2015 - 4:47 ص

و قام بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى في الأراضى الفلسطينية المحتلة بنشر مقطع فيديو موجهًا للحكومات والشعوب العربية بعنوان دمنا مش رخيص.

قامت هذه المجموعة المؤلفة بين عددًا من الشباب والفتيات في فلسطين المحتلة بتوجيه عددًا من الكلمات للدول العربية، يؤكدون من خلالها على أن هناك العديد من الدول العربية التي تعرضت ولا زالت تتعرض للعديد من الهجمات الإرهابية ولم تفعل مثل تلك الدول التي تضامنت مع فرنسا.

من بين الدول التي تعرضت للعديد من الهجمات الإرهابية بحسب هرلاء الشباب، العراق وسوريا وليبيا ومصر، وبالإضافة إلى فلسطين المحتلة التي لم تعلن أى دولة تضامنها مع القضية الفلسطينية مثلما فعلت بعض الدول وتضامنت مع فرنسا.

الجدير بالذكر أن العاصمة الفرنسية باريس شهدت عددًا من التفجيرات في احد صالات المسرح في وسط باريس، وراح ضحية هذه التفجيرات عدد كبير من الأشخاص ما بين مصاب وحالات وفاة.

و كانت قد أعلنت عددًا من الدول العربية تضامنها الكامل مع فرنسا بعد الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها مثل، الإمارات، والسعودية، ومصر، وعددًا كبير من دول العالم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.