بالفيديو | فيديو خطير لحظة تعدي الفنانة ميريهان حسين على ضباط الكمين بالضرب والشتائم، شاهد بنفسك

قام أحد المواطنين بتصوير الفنانة الشابة “ميريهان حسين”، أثناء إيقافها في كمين من الأكمنة الموجودة لحماية المواطنين بالهرم، وهى تضرب الضابط وتنهال عليه بألفاظ وشتائم منافية.

ميريهان حسين

وقد قام موقع “نجوم مصرية ” الإخباري بالبحث عن الحقيقة، وقد رصد مقطع فيديو من المشاجرة بين الفنانة الشابة ميريهان حسين وبين مجموعة من ضباط الكمين في فجر اليوم الثلاثاء بين في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

وقد ورد من مصدر مسئول مركز الإعلام الأمني، في تصريح له أنه في وقت متأخر من فجر يوم الثلاثاء، وعند قيام قوة أمنية في كمين بخدمة ارتكاز في طريق المنصورية – بدائرة شرطة الأهرام، تم إيقاف سيارة ملاكي لأحد الأشخاص.

ميريهان-حسين
ميريهان-حسين

ميريهان حسين لحظة التعدي على الضباط

ولكن رفضت صاحبة السيارة بالإيقاف وقامت بتخطي الكمين بقوة مسرعة، مما أدى إلى اصطدامها ببعض من حواجز الارتكاز الموجودة، مما تسبب فيه اصطدام وسقوط أحد ضباط الكمين على الأرض.

وأكد المسئول في تصريحه، أن قامت قوة الارتكاز بالكمين من إيقافها بالقوة باستعمال السدادات الحديدية، وقد تبين أنها سيدة تقود السيارة وتدعى ميريهان حسين محمد.

وعند ضبطها ونزولها من السيارة قامت بالتعدي بالضرب على ضباط الكمين وانهالت بالشتائم والسب، وصفعت واحد من ضباط المتواجدين بالكمين.

ميريهان-حسين
ميريهان-حسين

ميريهان حسين لحظة التعدي على الضباط

كما إصابة ضابط آخر ببعض الجروح في الوجه باستخدام أظافرها، وقد تم السيطرة على ميريهان حسين  ، وتم ضبط بداخل سيارتها زجاجتين من الخمور وكوب به القليل من كحوليات.

ميريهان-حسين
ميريهان-حسين

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا، وهي انشقاق البحر، لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • بالفيديو | شركة مسكونة بالأشباح، شاهد ماذا فعلت في الشركة أثناء غياب الموظفين، شيء لا يصدقه عقل
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية، بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط

وقد تم تحرير محضر بهذه الواقعة برقم 16862، جنح قسم شرطة الأهرام، حيث تم عرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتقديم بعض من الشهود المواطنين المتواجدين أثناء تعديها على ضباط الكمين.

شاهد الفيديو