فيديو الموسم الأكثر تداولاً.. مدير أمن يقابل مواطن بالصدفة ويطلب منه التذكرة فيخرج له “أفيون” بالخطأ فشاهد ماذا حدث وبماذا علّقت الداخلية

خلال الساعات الماضية تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بالفيس بوك وتويتر فيديو طريف لمواطن مصري، وهذا المواطن كان على إحدى محطات القطار، وعن طريق الصدفة البحته كان مدير الأمن يتجول على هذه المحطة، وطلب من المواطن أن يظهر له تذكرة ركوبه القطار.

فيديو الموسم الأكثر تداولاً.. مدير أمن يقابل مواطن بالصدفة ويطلب منه التذكرة فيخرج له "أفيون" بالخطأ فشاهد ماذا حدث وبماذا علّقت الداخلية

أخرج الأفيون لمدير الأمن بالخطأ

وبالفعل استجاب المواطن لمدير الأمن، وأخرج محفظته التي بها التذكرة، ولكنه نسي أن محفظته به قطعة أفيون، فأخرج الأفيون مع التذكرة، الأمر الذي جعل مدير الأمن يأمر بالقبض عليه وإحسان معاملته، ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضاً:

وبعد تداول الفيديو بشكل كبير، وفي إطار متابعة وزارة الداخلية لمنصات التواصل الإجتماعي، خرجت الداخلية ببيان رسمي تكشف فيه حقيقة هذا الفيديو.

ووفق بيان الداخلية، فإن الفيديو حقيقي وكان أثناء تجول أحد مديري الأمن بمحطات السكك الحديدية، وتم العثور على مواد مخدرة مع المواطن، كما أكدت وزارة الداخلية على أن الفيديو المتداول حقيقي ولكنه قديم ويعود إلى عام 2016 في شهر يناير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.