فيديو اللحظات الأولى لإنقاذ عائلتين من السيول بوادي تربة

قام أحد المواطنين السعوديين بتوثيق فيديو خاص باللحظات الأولى التي مرت على عائلتين جرفت مركبتهما السيول بوادي تربة؛ حيث توازى جرفان السيول للمركبة وهم بداخلها، وذلك مساء يوم الخميس الماضي في وادي تربة.

اللحظات الأولى لإنقاذ عائلتين من السيول بوادي تربة

شمل المقطع أولى اللحظات لانجراف المركبة؛ حيث تعالت صرخات النساء بداخلها من أجل طلب النجدة، وعلى الفور، هرع كل من كان بالمكان من أجل تلبية النداء، لكن بسبب قوة اندفاع السيول ووعورة المكان، لم يتمكن أحد من الوصول لهم، وكانوا عاجزين عن مساعدتهم، بسبب أن من سينزل للمساعدة سيكون مصيره الموت المحتم.

إنقاذ عائلتين من السيول بوادي تربة

لكن لحسن الحظ، استطاع الشاب البطل “ناحي بن ناصر الفضلي البقمي” أن ينطلق إلى منزله بسرعة؛ حيث يقع منزله على بعد حوالي 8 كيلو متر من موقع السيل، وقام بأخذ المعدة الخاصة بوالده “شيول”، ثم توجه بها مسرعاً إلى المكان الذي احتجزت به المياه المركبتين وهو “السد الجوفي”.

بمجرد أن تمكن من الوصول إلى المركبتين، قام على الفور باستخدام المعدة وإنقاذ العائلتين من الغرق المحتم في اللحظات الأخيرة.

استطاع الشاب البطل من خلال جرأته وشجاعته أن ينقذ عائلتين من الغرق؛ حيث تم شكره من قِبل جميع الموجودين بالموقع، وتم أيضاً نشر مقطع يوثق الموقف البطولي للشاب ناحي، وقدم كل من شاهد المقطع تحياته للشاب البطل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.