فتاة كفر الشيخ | طلب منها والدها أن يرتكبا الرزيلة فأشتكت إلى والدتها فقالت لها ” تهيؤات “.. تعرف بالتفاصيل الكاملة وبالفيديو

اصبحنا نعيش في زمان لم تعد الاخلاق والفضائل هى ما يبحث عنها الجميع وطغت المادة على كل شىء بما في ذلك مشاعر الناس واحاسيسهم المتحجرة. فقد نروى لحضراتكم اليوم قصة بالفعل هى من اغرب ما يكون فقد روت لنا فتاة محافظة كفر الشيخ التي تدعى: أشجان محمد تفاصيل التحرش الجنسي من والدها بها. وهو الامر الذي بالفعل يعد من اغرب ما تسمعه عندما تتخيل أن الاب يريد أن يتحرش جنسيا ببنته التي من واجبه أن يحميها عوضا عن ذلك.

فتاة كفر الشيخ | طلب منها والدها أن يرتكبا الرزيلة فأشتكت إلى والدتها فقالت لها " تهيؤات ".. تعرف بالتفاصيل الكاملة وبالفيديو 1 11/3/2016 - 8:42 م

فقد روت اشجان محمد أن والدها اخبرها انه يريد معاشرتها جنسيا أكثر من مرة وانه كان يتحين اللحظة التي لا تكون امها متواجده ليتقرب منها يريد أن يرتكب مع ابنته الفحشاء والرزيلة وهو الامر الذي تكرر أكثر من مره على حسب قولها فقامت الفتاة بتسجيل مكالمة صوتيه لوالدها وهو يطلب منها انه يريد معاشرتها جنسيا.

وقد ذكرت الفتاة لوالدتها أن والدها يراودها عن نفسها ولكن الوالدة ابدت صدمتها ودهشتها لقولها هذا الكلام الغريب وفندته الام إلى أن الفتاه تريد التخلص من والدها بأى طريقة ولم تصدقها بالمرة واتهمتها بأن كل هذا مجرد ” تهيؤات “.

وعندما قامت الفتاة بمواجهة الام واخوالها بالتسجيل التليفونى لأبها وهو يحاول اقناعها انه يريد أن يعاشرها جنسيا قاموا بالإتصال بالشرطة التي القت القبض عليه سريعا وقد قامت المحكمة بالحكم عليه بسنه ونصف حبس.



اترك تعليقا