غلاسة في شوارع مصر ومقلب لإقناع الناس في الشارع أنهم يرتدون ملابس حريمى

الشعب المصري معروف بخفة دمه وحبه للمرح والفكاهة، وذلك من خلال الكثير من المواقف المضحكة التي يقوم بها المصريون فيما بينهم، في حياتهم اليومية.

غلاسة في شوارع مصر ومقلب لإقناع الناس في الشارع أنهم يرتدون ملابس حريمى 1 9/6/2018 - 3:57 ص

على صعيد آخر ظهر الكثير من عمالقة الكوميديا في الوسط الفنى في العالم العربى من مصر، من ضمنهم الزعيم عادل إمام، والفنان أحمد حلمى الشهير ب” البرنس “، والفنان أحمد مكى وإسماعيل يس وغيرهم من عمالة الكوميديا في الوسط الفنى.

نقدم لكم اليوم حصريا على موقع نجوم مصرية، إحدى برامج المقالب التي تتم في الشارع المصرى، فطبيعة هذا المقلب تختلف عن غيره من المقالب التي يتم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعى، ففكرة هذا المقلب تعتمد على إظهار طبيعة الشعب المصري المرحة المعروفة لدى الجميع، حين يتعرض لأحد المواقف الغريبة في الشارع.

فكرة هذه الحلقة من المقلب تعتمد على إيقاف الأشخاص في الشارع وإقناعهم أنهم يرتدون ملابس حريمى، حيث يقوم الشخص الذي يقوم بتنفيذ المقلب بإيقاف أحد المارة في الشارع، ليسأله عن أماكن  مناسبة ورخيصة لبيع الملابس الرجالى، ثم بعد يذلك يقوم الشخص بطرح سؤال على الضحية يستفسر منه عن المكان الذي قام بشراء ملابسه منه، ليقوم بعد ذلك بإستفذاذه ومضايقته، حين يحاول إقناعه أن الملابس التي يرتديها ملابس حريمى، وسط ذهول الضحية.

الجدير بالذكر أن الشخص الذي يقوم بعمل المقلب قد أقنع أحد الضحايا أن الملابس بالفعل ليست تنتمى إلى ملابس الرجال، إنما تنتمى إلى ملابس الحريم، كما حدث موقف آخر مضحك للغاية حين قام أحد الضحايا بالفرار من أمام الشخص الذي يقوم بعمل المقلب فيه وسط حالة من الذهول والدهشة.

هذا البرنامج سيتم نشره برعايه موقع ” نجوم مصرية “، فهو من فكرة وتنفيذ محمود سوسة، تصوير وإعداد السيد دسوقى، أحمد عبدالغفار.

لمشاهدة المقلب