بالفيديو.. عمرو سعد يكشف تفاصيل مكالمته مع دلال عبد العزيز

كشف الفنان عمرو سعد، عن تفاصيل مكالمته الهاتفية مع الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، التي اطمأن من خلالها على حالته الصحية وسمع صوتها الذي لم يسمعه منذ فترة طويلة.

عمرو سعد ودلال عبد العزيز في ملوك الجدعنة

حيث قال أن حسن الرداد، أخبره بأنه سيضع السماعة بجوارها، مشيرًا إلى أنها لا تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، حتى الآن.

وتابع سعد، أنه شعر بأنها رفعت ماسك الأكسجين وهي تتحدث معه، فكانت تنهج وتتكلم بصعوبة بالغة، مما جعله يتأثر جدًا بسبب التعب الشديد الذي تعاني منه.

وأضاف سعد، أنه يطمئن عليها بشكل مستمر من رامي رضوان وحسن الرداد، الذي وصفهم بأنهم يتحملان مسئولية كبيرة وحمل ثقيل: “واقفين وقفة رجالة الصراحة”.

كانت الفنانة دلال عبد العزيز، قد دخلت المستشفى في أواخر أبريل الماضي، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتعاني حاليًا من تليف في الرئة ومضاعفات ما بعد كورونا.

الجدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، شاركت الفنان عمرو سعد بطولة مسلسله الأخير “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان الماضي.

بطولة: مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز، وشريف دسوقي، ووليد فواز، معالجة درامية: محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار: ورشة عبير سليمان، وإخراج: أحمد خالد موسى.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.