عمرو أديب يعرض فيديو ساخر ومضحك عن الصاعقة في الجيش القطرى

لا شك أن الإعلامى المتميز عمرو أديب يحظى بألاف المشاهدات يوميا لبرنامجه المتميز الذي يقدمه على قنوات On-e بإسم ” كل يوم ” والذي يتناول فيه أهم ما يدور من أحداث وتفاصيل بداخل مصر أو خارجها وكل مايهم المواطنين والدولة والمؤسسات. ويتميز عمرو أديب دائما بأسلوبه المميز الذي قد يكون ساخرا بعض الأوقات ومضحكا أحيانا أخرى. وقد تناول عمرو أديب في حلقة الأمس فيديو يحمل بعض اللقطات الساخرة المضحكة والتي سخر من خلالها من الجيش القطرى بعد الإهانة الأخيرة ضد مصر. وقد عبر عمرو أديب عن سعادته الغامرة بطريقة ساخرة لوجود مثل هذا الجيش القطرى في الوطن العربى.

وعلق عمرو أديب ساخرا عندما تم عرض الفيديو لمجموعه من قوات الصاعقه القطرية قائلا: إوعى وشك صاعقة على ما تفرج دأنا لو جبت شوية عيال مساجين من قسم الهرم هيروقوهم دأنا ممكن أتريق للصبح. وجدير بالذكر أنه أكد أنه لا سبيل للمقارنة بين تلك الصاعقة والصاعقة المصرية مثلا إذ أن قوات الصاعقة المصرية لديهم فرط في الصحة وفي القوة على حد تعبيره.

وختم عمرو أديب كلماته قائلا: إرفع رأسك فوق إنت مصرى. مؤكدا أن الجيش المصري هو درع وسيف هذه الأمة وهو الرادع الأخير والوحيد ضد أى هجوم ضد الأمة العربية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.