علماء يصورون أول فيديو لعروس بحر حقيقية على عمق 3000 متر في بحر جرينلاند

صدقوا هذا أو لا تصدقوا ولكن دعونى أولا أن أقوم بالحديث عن الأسطورة التي تداولها الجميع يوما ما في هذا العالم الذي نعيشه وعلى مدار الأعوام والقرون الماضية عندما يتناول أحد الأشخاص الحديث عن حورية البحر أو عروس البحر فإن الأمر يشبه الأسطورة وأكد الكثيرون أنها ليس إلا مجرد أسطورة وخرافة مثل خرافات كثيرة كالعنقاء وطائر الرخ. وعند الحديث عن حوريات البحر والتي تحكى بعض الأساطير الأجنبية أنها تربطها علاقة مقربة من إله البحر الإغريقى بوسايدون ذو الشوكة الثلاثية والتي تعتبر حورة البحر من أقرب الكائنات البحرية إليه.

علماء يصورون أول فيديو لعروس بحر حقيقية على عمق 3000 متر في بحر جرينلاند 1 26/7/2016 - 10:49 ص

وقد تحدث القصص الخيالية والأساطير أن عروسة البحر عبارة عن كائنات جميلة جداً ولها أصوات مميزة وعذبة وتشبه الإنسان في نصفه الأعلى ولكن من النصف الآخر فهى ليست إلا مجرد سمكة بذيل. وأكدت القصص أيضا أن تلك المخلوقات لهى من أخطر وأشد المخلوقات الخطير فتكا بالإنسان في حال التقرب إليها ولكن لم تؤكد أى قصة جادة أن تلك الحوريات موجوده بالفعل.

وقد أحضرنا لحضراتكم اليوم فيديو تم تصويره على عمق 3000 متر تحت سطح البحر في بحر جرينلاند بواسطة 2 علماء بغواصة بحرية. وقد كشف عن الأمر في حديث تليفزيونى بينما أكد أحدهم أنه سبق وأن قابل إحدى الحوريات في منطقة بحرية بجنوب إفريقيا ويؤكد أن هذا الفيديو أصبح يدعم وبقوة وجود الحوريات بالفعل وأنها ليست مجرد أسطورة قديمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of أدم
    أدم يقول

    معلومات عالمية بلحق إحقيقة و ألا لا