عدي صدام حسين وحفل زواجه بالفيديو يعرض لأول مرة

تدأول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و”تويتر” على شبكة الإنترنت مقطع فيديو فريد من نوعه لحفل زواج ابن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين المدعو عدي صدام حسين وهو فيديو يتم عرضه لأول مرة على شبكة “يوتيوب” وحاز على أكثر من 3 مليون مشاهدة حتى موعد نشر هذا التقرير.

فيديو حفل زفاف عدي بن صدام حسين

عدي صدام حسين ظهر بهيًا على مقطع الفيديو المنشور على قناة ”  latif yahia ” على شبكة يوتيوب بعنوان عدي صدام حسين حفل زواجه لأول مرة يتم عرضه | Uday Saddam Wedding وكانت سيارته الليموزين البيضاء مزينة بالورود الجميلة وكان يرتدي بدلة زفاف بيضاء، وعلى ما يبدو كان خارجًا من الفندق الذي احتفلوا به بحفل الزفاف واصطحب زوجته وذهبا إلى منزلهما في ظل فرح شديد بين أهله وأهل العروسة.

عدي صدام حسين
عدي صدام حسين

اقرأ أيضًا هنا: 

مقطع فيديو زفاف عدي صدام حسين ظهر به مجموعة من الآثار العراقية التي تحطمت بعد الغزو الأمريكي عام 2003 منها قوس النصر ومنها أيضًا تمثال الرئيس الراحل صدام حسين وهو رافع يديه إلى أعلى والذي عدمه بعض معارضيه بمساعدة قوات التحالف الأمريكي.

ظهر أيضًا في مقطع فيديو زفاف عدي صدام شوارع العراق وهي جميلة وبهية وحلوة المظهر، ففي عشرة دقائق مدة المقطع ترى العراق وكأنها جنة الله على أرضه.

معلومات عن حياة عدي صدام حسين

بمفرده عدي صدام حسين

ولد عدي صدام في 18 يونيو 1964 وهو الولد الأول للرئيس الراحل صدام حسين وحياته كانت عبارة عن ترف شديد ونهايته اختلف عليها الكثير من الأشخاص فمنهم من قال إنه قاوم الاحتلال الامريكي وهناك من قال انه لم يقاوم لكن يبقى في التاريخ أنه ابن الرئيس الراحل صدام حسين الذي وقف أمام اسرائيل والامريكان بكل جرأة حتى تم احتلال دولته بالكامل واخضاعها في ظل صمت العرب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.